الطب الرياضي يناقش تأثيرات الطقس على صحة اللاعبين
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطب الرياضي يناقش تأثيرات الطقس على صحة اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطب الرياضي يناقش تأثيرات الطقس على صحة اللاعبين

الطب الرياضي
أبوظبي - صوت الإمارات

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم، إقامة الملتقى العلمي للطب الرياضي في 21 ديسمبر/كانون الأول الحالي، بالتعاون مع مركز الدراسات والبحوث الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك في إطار الجهود التي تهدف للارتقاء بعمل الأجهزة الطيبة، عبر استضافة الملتقيات العلمية، والتي تعود بالفائدة على مجال الطب الرياضي في الدولة، لاسيما وأنها تعمل على تعزيز قدرات الرياضيين، وتمكنهم من ممارسة اللعبة وسط أجواء صحية سليمة.

وجاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطب الرياضي الذي عقد الأحد، مع أطباء أندية دوري المحترفين برئاسة الدكتور مصطفي السيد الهاشمي رئيس اللجنة، وحضور كلًا من الدكتورة ريمة الحوسني نائب رئيس اللجنة، والدكتور مجذوب إسكندر والدكتور مراد الغرايري أعضاء اللجنة ومحمد أحمد السيد سكرتير اللجنة.

ويسعى مركز الدراسات والبحوث الطبية بالفيفا، لتقديم الأفضل للأطباء والمعالجين الرياضيين والأطقم الطبية، من خلال استخدام الوسائل الحديثة والتكنولوجيا، بجانب كل ما يلزم عملهم لدعم الأندية والمنتخبات الوطنية.

ويتناول الملتقى تأثيرات درجات الحرارة والرطوبة العالية على اللاعبين أثناء التدريبات والمباريات، للحفاظ على صحتهم، بجانب التطورات الحديثة في عالم الطب الرياضي دعمًا للمشاريع والبرامج المتعلقة برفع المستوى المعرفي للمهتمين في المجال داخل الدولة من خلال البحوث والمشاركات العلمية المختلفة.

ويحاضر في الملتقى خبراء متخصصون في مجال الطب الرياضي على مستوى العالم منهم الدكتور ميشيل دهووج عضو المجلس التنفيذي للفيفا رئيس اللجنة الطبية ووحدة الدراسات والبحوث بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والدكتور يس الزرقيني عضو اللجنة الطبية ب(الفيفا)، والدكتور كريم تونكاي عضو الشبكة الدولية للفيفا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطب الرياضي يناقش تأثيرات الطقس على صحة اللاعبين الطب الرياضي يناقش تأثيرات الطقس على صحة اللاعبين



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates