الظفرة يهزم المقاصة المصري في كأس القارات لكرة الصالات
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الظفرة" يهزم "المقاصة" المصري في كأس القارات لكرة الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الظفرة" يهزم "المقاصة" المصري في كأس القارات لكرة الصالات

فريق نادي الظفرة
اليابان ـ صوت الإمارات

استهل فريق نادي الظفرة مشاركته العالمية، في بطولة كأس الأندية لأبطال القارات في كرة قدم الصالات، بفوز مهم وغال على فريق نادي المقاصة المصري 2-1، في مباراة الافتتاح التي جمعت الفريقين، لتكون الكلمة المسموعة في اللقاء العربي للفريق الإماراتي.

ويرتاح فريق الظفرة اليوم ويلعب غدا مباراته الثالثة في البطولة التي يستضيفها نادي اتلانتيكو البرازيلي، بالتعاون والاشتراك مع الاتحادين البرازيلي والدولي لكرة القدم، والتي يديرها حكام من الأرجنتين والبرازيل والارغواي والباراغواي.

وفور نهاية المباراة حرص لاعبو الظفرة ورئيس البعثة عبد الله الحمادي، ومدير الفريق فيصل عبد الله على إهداء الفوز العالمي الأول إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ومسلم العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة.

وأعاد النجم البرازيلي وليامز اوليفيرا المحترف في الدوري الأذربيجاني، والذي يشارك مع فريق الظفرة على سبيل الإعارة، نفس السيناريو الذي مازال عالقا بذاكرة جمهور كرة قدم الصالات ودورة ند الشبا الرياضية الأخيرة، عندما تسلم باسورا الكرة وتراجع بها إلى الخلف، ثم انطلق بسرعة البرق وتوقف وراوغ وسدد بقوة داخل الشباك وكان أوليفيرا قد قام بتطبيق هذا التكتيك الخاص به كلاعب خلال مشاركته مع فريق الإعصار، الذي كان يقوده الكابتن خالد علي شاه، وخدع جميع لاعبي المقاصة المصري أبطال أفريقيا وكأس العالم المصغرة في الكويت، وتجاوب الجمهور البرازيلي كثيرا مع هدف باسورا الذي يعتبر هدفا بديعا، ذكر الجمهور بإبداعات النجمين الكبيرين ميسي ونيمار.

وأشاد المدرب البرازيلي رووبيو غوير، المدير الفني لفريق نادي الظفرة في كأس القارات بلاعبي فارس الغربية وقال: كان في الإمكان افضل مما كان، رغم أننا واجهنا فريقا شرسا وقويا، ويعتبر من أقوى منتخبات أفريقيا، وقد اهدرنا فرصا سهلة في الشوط الأول، وكان من المفترض أن ننهي المباراة من شوطها الأول، ولكن سوء الحظ حرم جميع لاعبي الفريق من هز شباك المقاصة في النصف الأول من اللقاء.

وأضاف: روبيو أن الفوز الأول مهم للغاية، خصوصا وأن فريق الظفرة يعتبر من اقل الفرق خبرة بالبطولة العالمية، وأن مشاركته جاءت شرفية بدعوة من اللجنة المنظمة تكريما ودعما لكرة الصالات الإماراتية، عطفا على التطور والاهتمام الذي تحظى به، وأضاف أن الكرة أنصفت فريق الظفرة الذي اهدر فوزا كبيرا كان في متناول اليد. وقال إن المباريات القادمة ليس سهلة ونتمنى أن نوفق ويكتسب لاعبو الفريق الخبرات المطلوبة.

وأعرب خالد علي شاه نجم فريق الظفرة، ومدرب فريق الإعصار في دورة ند الشبا الرياضية، عن سعادته أولا بفريقه الذي يلعب له ويحمل شعاره، وقال نفخر بالفوز العالمي الأول لكرة الصالات الإماراتية. وأوضح أن فارس الغربية استحق الفوز عن جدارة، وكان في إمكانه حسم المباراة مبكرا لولا الاستعجال في التعامل مع الفرص التي سنحت لنا، وفي النهاية تحقق الفوز بطريقة مثيرة جدا بطلها النجم الكبير وليماز اوليفيرا، الذي أعاد سيناريو هدفه البدع في دورة ند الشبا. وختم حديثه بإهداء الفوز العالمي الأول باسمه واسم زملائه اللاعبين، إلى أسرة نادي الظفرة ولأسرة كرة الصالات بالدولة

وقدم فريق قيراط الكازاخستاني محاضرة جديدة من محاضراته في كرة الصالات، وبعد تفوقه على برشلونة الأسباني وجميع الفرق الأوروبية في كأس الأندية الأوروبية، ها هو يتلاعب ببطل أميركا اللاتينية موطن المتعة والهوس والجنون الكروي، متفوقا على اتلانتيكو بطل لبرتادورس وبلاد السامبا بالأربعة عن جدارة واستحقاق، ويعتبر فريق قيراط افضل فريق على مستوى العالم حاليا، ويضم تسعة لاعبين برازيليين يعدون الأفضل في اللعبة، ويقوده جهاز فني متمكن وقوي يتكون من الثنائي البرازيلي التوام ريكاردو كمارا وجوس كارا، ويمتلك فريق قيراط المرعب حارس مرمى برازيلي حكم عليه الجمهور بالجنون، لأنه لا يعرف الوقوف تحت الشباك، وهو دائما في حالة حركة ولعب مع زملائه، ما اسهم في جعل هذا الفريق قوة عظمى لا يستطيع أي فريق التفوق عليه.

ويضم فريق الظفرة 4 أشقاء هم عيال جميل احمد لاعب النصر في الزمن الجميل، وهم المخضرم منصور وسالم وصبري وعبد الكريم جميل، أفضل لاعبي كرة الصالات في الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يهزم المقاصة المصري في كأس القارات لكرة الصالات الظفرة يهزم المقاصة المصري في كأس القارات لكرة الصالات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates