العين الإماراتي يسقط في اختبار هال سيتي الودي
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين الإماراتي يسقط في اختبار هال سيتي الودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين الإماراتي يسقط في اختبار هال سيتي الودي

نادي العين الإماراتي لكرة القدم
دبي - صوت الإمارات

خسر فريق نادي العين الإماراتي لكرة القدم، أمام هال سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي شهدها ملعب ورغل مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات بطل الدوري الإماراتي للموسم الكروي الجديد.

وأحرز رباعية الفريق الإنجليزي، المصري أحمد المحمدي هدفين في الدقيقتين 47 و58، وهدف لكل من داوسون في الدقيقة 30، وكالوم جاهرالدو في الدقيقة 86.

وانطلقت المواجهة قوية من جانب الفريقين، ونجح العين في ممارسة الضغط على مرمى الفريق الإنجليزي، وأطلق البرازيلي باستوس فليبي، تسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت إلى جوار القائم ركلة مرمى، بعد مرور 3 دقائق فقط من ركلة بداية المباراة.

ورد هال سيتي على محاولات العين الهجومية بمرتدة خطرة انتهت بانفراد كامل لمهاجم الفريق جيلافيتش الذي أرسل تسديدة قوية بدوره من داخل منطقة الست ياردة، بيد أن حارس مرمى العين خالد عيسى تألق في التصدي للكرة ببراعة منقذاً شباكه من هدف محقق في الدقيقة 15.

 ونجح لاعب هال سيتي دارسون في منح فريقه الأفضلية بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، عندما قام بالتعامل الجيد مع كرة عرضية مرسلة من الجانب الأيسر بتسديدة قوية مباشرة سكنت شباك خالد عيسى، حارس مرمى العين معلنة عن أول أهداف المباراة.

وكاد العين أن يرد سريعاً، عبر الهجمة التي قادها المهاجم النيجيري، إيمانويل إيمنيكي الذي توغل نحو منطقة جزاء الفريق الإنجليزي بنجاح قبل أن يرسل بينية لعموري الذي كان في مواجهة الحارس، بيد أن مدافع فريق هال سيتي تعامل بفدائية مع الكرة وحولها من أمام صانع ألعاب العين إلى ركنية لم يستفيد منها العيناوية في الدقيقة 33.

ومع بداية شوط اللعب الثاني، أجرى مدرب العين، 4 تبديلات دفعة واحدة سحب بموجبها كلاً من رايان بابل، مهند العنزي، محمد فايز وإبراهيم دياكيه، ودفع بدلاً عنهم براشد عيسى وأحمد الفارسي ومحمد أحمد وأحمد برمان.

وبدأ الفريق الإنجليزي في الضغط على مرمى العين، حتى نجح الدولي المصري أحمد المحمدي، في تعزيز تقدم فريقه هال سيتي بالهدفين الثاني والثالث على التوالي في الدقيقتين 47 و58، وشهدت الدقيقة 64،  تعرض نجم العين عمر عبد الرحمن، للإصابة إثر احتكاك قوي في وسط الميدان ليستبدله زلاتكو باللاعب ريان يسلم، وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط، أضاف لاعب هال سيتي كالوم جاهرالدو الهدف الرابع لفريقه في المباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي يسقط في اختبار هال سيتي الودي العين الإماراتي يسقط في اختبار هال سيتي الودي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates