الكعبي يعود إلى بي إن سبورت من ديربي روما
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكعبي يعود إلى "بي إن سبورت" من "ديربي روما"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكعبي يعود إلى "بي إن سبورت" من "ديربي روما"

عودة المعلق الإماراتي علي الكعبي
دبي -صوت الإمارات


أعلنت قنوات "بي إن سبورت"، عودة المعلق الإماراتي علي الكعبي، للظهور على شاشاتها اعتبارًا من الأول من أبريل المقبل بنظام التعاون. وكان الكعبي قد غادر "بي إن سبورت" في شهر مارس من عام 2014، برفقة فارس عوض بعد 10 سنوات قضاها مع تلك القناة.

ويعد الكعبي من أبرز المعلقين في العالم العربي، ويمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في المنطقة، ويصل متابعوه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أكثر من نصف مليون شخص.

وغرّد الكعبي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "متابعيَّ الأعزاء: سأعود للتعليق في قنوات بي إن سبورت متعاونًا في قادم الأيام.. أشكر كل من سعى في هذا الاتجاه، وأسال الله توفيقه في خطوتي القادمة".

وأصدرت قنوات بي إن سبورت بيانًا قالت فيه: "سيعلق الكعبي على ديربي روما بين لاتسيو وروما يوم الثالث من أبريل المقبل. ويذكر أن علي سعيد الكعبي مرتبط حاليًا بالتعليق على مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم مع قناة أبوظبي الرياضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكعبي يعود إلى بي إن سبورت من ديربي روما الكعبي يعود إلى بي إن سبورت من ديربي روما



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates