النصر يسعى للتمسك بالقمة على حساب الشارقة الجريح
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النصر يسعى للتمسك بالقمة على حساب الشارقة الجريح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر يسعى للتمسك بالقمة على حساب الشارقة الجريح

فريق النصر
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يشهد اليوم الثاني من الجولة الرابعة إقامة 3 مباريات تبرز فيها موقعة النصر المتصدر مع مضيفه الشارقة، في حين سيواجه الظفرة ضيفه الشعب، على أن يلتقي الإمارات مع الفجيرة. وكانت المرحلة قد افتتحت يوم أمس السبت، بإقامة 3 مباريات، حيث حل العين شريك الصدارة ضيفاً على الوحدة بينما التقى بني ياس مع الشباب في الشامخة، في الوقت الذي حل فيه الجزيرة ضيفاً على دبا الفجيرة. وتأجلت مباراة الوصل والأهلي بسبب ارتباط الأخير في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وسيكون الفوز شعار الفرق كافة خاصة مع تعرف الفرق على مصير الأندية الأخرى من خلال المباريات التي لعبت في اليوم الأول من الجولة.

يحل النصر في الثامنة والربع مساء اليوم ضيفاً على الشارقة في الإمارة الباسمة بحثاً عن تحقيق الانتصار الذي يضمن له البقاء على قمة الترتيب.

وبدا النصر حتى الآن هذا الموسم بحلة فنية مميزة، من خلال الحصول على العلامة الكاملة بعد 3 جولات، عقب الفوز على كل من الإمارات والظفرة وأخيراً الوصل. وبات العميد يمتلك قوة هجومية تتميز بالإبداع، مع تألق الفرنسي ايكوكو والبوركيني بتروبيا والتشيلي الفلسطيني خيمينز، بعدما سجل الثلاثي 6 أهداف في المراحل الثلاث الأولى. ولا يزال البرازيلي نيلمار المهاجم يبحث عن بصمته الأولى التي يأمل ان تكون اليوم في مرمى الملك الجريح.

ويعتمد المدير الفني الصربي يوفانوفيتش على تألق طارق أحمد وعلي حسين في محور وسط الميدان، بينما قد يشهد خط الدفاع تواجد علي العامري بعد شفائه من الإصابة في الوقت الذي سيتواصل غياب عصام ضاحي المصاب.

أما الشارقة، فقد تكون مباراة اليوم الفرصة الأمثل من اجل ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، عبر تحقيق النصر على الضيف الأزرق، وتحقيق النقاط الثلاث التي تسهم في تحسين موقعه في جدول الترتيب، بعدما مني بثلاث هزائم في المراحل الأولى لتكون البداية الأسوأ للفريق منذ تاريخ مشاركته في المسابقة.

وسيدرك باولو بوناميغو أن الفريق يحتاج إلى تقديم أداء مثالي للتفوق على النصر الذي يعيش مرحلة من التوهج ، ولايغيب عن بال المدرب ان صبر إدارة النادي قد لا تعمر كثيراً في حال الهزيمة اليوم.

وسيأمل المدرب الذي سيفتقد خدمات حمدان قاسم الموقوف، ان يتمكن الفريق من لعب مباراة دفاعية بأعلى مستوى للحد من مصادر قوة المنافس الذي يضم الثلاثي البرازيلي : ريناتو ومايكسويل ووندرلي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يسعى للتمسك بالقمة على حساب الشارقة الجريح النصر يسعى للتمسك بالقمة على حساب الشارقة الجريح



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates