النواخذة يبحرون مبكراً نحو شاطئ الأمان
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النواخذة" يبحرون مبكراً نحو شاطئ الأمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النواخذة" يبحرون مبكراً نحو شاطئ الأمان

دبا الفجيرة
دبي - صوت الإمارات

تستحق مباراة دبا الفجيرة والجزيرة أن تكون واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الحالي، وإن لم تكن أكبرها من خلال الانتصار التاريخي الذي حققه الفريق على حساب «فخر العاصمة» بأربعة أهداف مقابل هدفين.

لم يكن أكثر المتشائمين من عشاق فخر العاصمة أن يخسر«دريم تيم» وفريق الملايين أمام الفريق الصاعد هذا الموسم والذي صام طويلا ولم يسجل أي هدف في أول 3 جولات من عمر دوري الخليج العربي.

لكن، ولأن الكرة دوارة، وتعطي من يعطيها، ولا تعترف بكبير وصغير إلا بمقدار ما يقدم كل واحد فوق المستطيل الأخضر، فقد استطاع أبناء دبا الفجيرة من صناعة المفاجأة الكبرى بالتفوق على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في ليلة وصلت درجة مرارتها بالنسبة إلى رجال البرازيلي براغا إلى درجة العلقم.

ولعب دبا الفجيرة أفضل 90 دقيقة، ليستعيد ذكريات موسم 2013-2014، حين تغلب على العين في ملعب الأخير بهدف دون مقابل في أول سنة له في عالم المحترفين.

وأبحر «النواخذة» مبكراً إلى شاطئ الأمان وتخلوا عن المركز الأخير برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل على فريقين كبيرين ومنافسين هما الجزيرة والشباب.

وفي الشامخة، فقد فريق بني ياس أول نقطتين على أرضه وبين جماهيره حين سقط في فخ التعادل أمام ضيفه الشباب، ليخرج كل منهما بنقطة وحيدة.

كان بني ياس الطرف الأفضل والأكثر تميزاً، وهو ما رجح كفته من خلال تسجيل الهدف المبكر برأسية فواز عوانه، قبل أن يهدر لاريفي وبلفوضيل بعض الفرص الخطرة، سواء بسبب تألق الحارس سالم عبد الله أو بسبب حالة الصيام التي عانها الثنائي بعد أن سجلا 8 أهداف في أول 3 مراحل.

ولعبت تغييرات المدير الفني لفريق الشباب البرازيلي كايو جونيور دوراً إيجابياً في تغيير مجرى اللقاء، فكان لدخول البدلاء الأثر الكبير في تعديل مسار المباراة، فدانت الخطورة ل«الجوارح»، حتى تمكن عبد الله فرج من عكس كرة بالمقاس أحسن البرازيلي جو في تحويلها إلى هدف التعادل، قبل أن يهدر أصحاب الأرض فرصتين بارزتين في الوقت القاتل من زمن المباراة.

وفرط بني ياس والشباب معا بفرصة مشاركة النصر في الصدارة فاكتفيا بنقطة أبقتهما في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النواخذة يبحرون مبكراً نحو شاطئ الأمان النواخذة يبحرون مبكراً نحو شاطئ الأمان



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates