الوحدة الإماراتي يواصل استعداداته لمواجهة الشباب في نهائي كأس الخليج
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوحدة الإماراتي" يواصل استعداداته لمواجهة "الشباب" في نهائي كأس الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة الإماراتي" يواصل استعداداته لمواجهة "الشباب" في نهائي كأس الخليج

الوحدة الإماراتي
أبوظبي ـ محمود عيسي

أدى فريق الوحدة تدريباته، الثلاثاء، على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، في إطار استعداداته لخوض نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي أمام فريق الشباب الجمعة المقبلة على ستاد آل مكتوم في نادي النصر في دبي.

وشهد التدريب حضور الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان وأحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم، للوقوف على آخر تحضيرات الفريق وتجهيزاته لمباراة الشباب، التي يسعى فيها العنابي للعودة لمنصات التتويج، لتكون خير داعم للفريق في تكملة مشوراه في بطولة دوري الخليج العربي وتحقيق هدفه في الوصول للمركز الثالث مع ختام الموسم، من أجل خوض غمار بطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل. وشارك جميع اللاعبين في التدريب باستثناء إسماعيل مطر المتواجد في معسكر المنتخب الوطني الأول الذي ينتظره استحقاق هام أمام السعودية، الثلاثاء المقبل، يعود بعدها للانضمام إلى زملائه استعدادًا لنهائي كأس الخليج العربي.

وركز المدير الفني للوحدة المكسيكي خافيير أجيري في تدريبه على الجانبين البدني والتوافقي واختتم بتدريب شامل تضمن أداء أكثر مهارة بدنية وفنية وتكتيكية بالكرة ذات مدارك وغايات متباينة في إطار برنامج ثابت أعده الجهاز الفني بقيادة أغيري لمعظم المباريات طوال الموسم مع تركيز طفيف علي جوانب محددة تتعلق بمباراة نهائي الكأس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة الإماراتي يواصل استعداداته لمواجهة الشباب في نهائي كأس الخليج الوحدة الإماراتي يواصل استعداداته لمواجهة الشباب في نهائي كأس الخليج



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates