الوصل يحتفل مع أبنائه بمهرجان الألعاب الجماعية
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوصل يحتفل مع أبنائه بمهرجان الألعاب الجماعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل يحتفل مع أبنائه بمهرجان الألعاب الجماعية

مهرجان الألعاب الجماعية
دبي - صوت الإمارات

بمشاركة أكثر من 150 لاعباً من صغار وبراعم (اليد والسلة والطائرة) من أبناء القلعة الصفراء، نظم نادي الوصل أول من أمس "مهرجان الألعاب الجماعية" للاعبين الواعدين بقلعة الفهود، واحتضنته صالة الشيخ راشد بن مكتوم بالقلعة الصفراء على مدار ساعتين، تحت إشراف لجنة الألعاب الجماعية في النادي، والتي شكلت للمهرجان لجانه وبرنامجه المتنوع والهادف، الذي يكفل له النجاح لتحقيق أهدافه بعيداً عن الفوز والخسارة، رغم سعي المشاركين فيه لتقديم أفضل العروض على المستوى الجماعي والفردي، من خلال المهارات الفنية التي اكتسبوها خلال مسيرتهم بهذه الألعاب.

وحرص مجلس إدارة النادي على التواجد والتفاعل مع ابنائه بهذه التظاهرة الأسرية التي شهدها نائبا رئيس مجلس الإدارة عبد الله سالم الرميثي وسامي سعيد النعيمي، وأعضاء المجلس ونجوم الفهود زهير بخيت ومحمد عمر وخليفة غانم ومحمد صلاح وسعيد راشد، ومشرفو ومدربو وإداريو فرق النادي وأعضاء اللجنة المنظمة، والعديد من أولياء الأمور والمهتمين وعشاق الوصل.

وحول هذا المهرجان قال عبد الله سالم الرميثي، إن هذا المهرجان يأتي وفق توجيهات قيادة النادي واستراتيجيته حول الاهتمام بصغار الألعاب الجماعية، والذين يمثلون مستقبل الألعاب في النادي، والمهرجان يعكس اهتماماتنا بتلك البراعم وتوفير متطلبات النجاح لها، في سبيل الارتقاء بالمستويات الفنية للاعبين وتحفيزهم للارتباط بالقلعة الصفراء والتي تمثل بيتهم الثاني، هذا بالإضافة لتوسيع قاعدة الألعاب الجماعية في القلعة الصفراء.

ووجه شكره لأولياء الأمور لحرصهم على التواجد وتحفيز أبنائهم لممارسة الرياضة في القلعة الصفراء، ولإدارات المدارس التي توفد طلابها للقلعة الصفراء لإطلاعهم على فنون الألعاب ولتأكيد التواصل بين النادي والمدارس رياضياً وعلمياً. أشاد نجم الإمارات وكرة القدم الوصلاوي زهير بخيت بهذه المبادرة، التي حرصت إدارة الوصل على إقامتها وجمعت القيادة الوصلاوية مع أبنائها أمل المستقبل، مستذكراً أن هذا التواجد والمهرجان أعاده لزمن مضى عليه اكثر من 33 عاماً، عندما كان في صفوف الوصل ومن بين صغار اللعبة في القلعة الصفراء.

وشدد معه نجم الوصل والمنتخب الوطني محمد عمر على أهمية مثل هذه المبادرات، والتي تعكس حرص قيادة الوصل واهتمامها ورعايتها لأبناء الوصل، وبلا شك سيشكل حافزاً كبيراً ودافعاً لأبناء القلعة الصفراء لترسيخ الانتماءات والولاءات أكثر لبيتهم الثاني، كما هو الحال عندنا أيام زمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يحتفل مع أبنائه بمهرجان الألعاب الجماعية الوصل يحتفل مع أبنائه بمهرجان الألعاب الجماعية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates