انطلاق موسم كرة قدم الصالات دون لاعبي المنتخب
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق موسم كرة قدم الصالات دون لاعبي المنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق موسم كرة قدم الصالات دون لاعبي المنتخب

مجلس الشارقة الرياضي
الشارقة ـ صوت الإمارات

أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بمجلس الشارقة الرياضي عن انطلاقة أولى مسابقات الموسم الجديد «كأس الاتحاد» السبت المقبل من دون لاعبي المنتخب الوطني المشارك في تصفيات آسيا في ماليزيا الشهر المقبل، على أن يلحق اللاعبون الدوليون بالدور قبل النهائي والنهائي للبطولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي رافق اجتماع سحب قرعة البطولة مساء أول من أمس بفندق جراند اكسلسيور بالشارقة وحضره عمران عبد الله النعيمي أمين عام اللجنة التنفيذية وعبد الله الشحي عضو اللجنة الفنية مسئول حكام كرة الصالات، وسيكون فريق النصر في الراحة خلال الأسبوع الأول وأوقعت القرعة فريق الأهلي في أول مواجهاته أمام الظفرة العائد ببرونزية بطولة القارات من البرازيل.

وحيا عمران عبد الله في بداية حديثه شهداء الحق والوطن وقدم صادق المواساة للشيوخ وعائلات الشهداء وشعب الإمارات، مؤكداً أن الفقد الكبير زاد من تلاحم قيادة الدولة وشعب الإمارات دفاعاً عن الحق ونصرة للمظلومين، كما هنأ أمين عام اللجنة التنفيذية فريق الظفرة بمناسبة تمثيله المشرف للإمارات في بطولة القارات بالبرازيل وإحرازه المركز الثالث، مشيراً إلى أن الظفرة حقق نتيجة جيدة للغاية من أول مشاركة في بطولة كبرى على مستوى العالم، وتمنى أن تقام البطولة مستقبلاً في الإمارات
 
وأوضح عمان عبد الله بعد ذلك ترتيبات تنظيم بطولة كأس الاتحاد، مؤكداً ضرورة انطلاقتها في اليوم المقرر السبت المقبل برغم مشاركة المنتخب الوطني الأول الشهر المقبل في التصفيات الآسيوية بماليزيا، حيث تقرر أن تقام الأدوار الأولى من دون لاعبي المنتخب الذين يلتحقون بالفرق المتأهلة للدور نصف النهائي.

وقال إن المنتخب بدأ تجمعه من أمس ليستمر في تدريباته حتى موعد السفر لماليزيا يوم 24 من الشهر الجاري لإقامة معسكر قصير في ماليزيا قبل انطلاقة التصفيات.

ومن جهته أوضح رئيس لجنة الحكام عبد الله الشحي كثيراً من التفاصيل المهمة الخاصة بلائحة الموسم الجديد، مؤكداً عدم وجود تعديلات على قانون اللعبة فيما جرت تعديلات مهمة على اللائحة الفنية أهمها السماح بتسجيل اللاعب في المباراة حتى قبل إطلاق صافرة الشوط الأول في المباراة بحيث يكون اسم اللاعب مسجلاً في القائمة..

كما تم التأمين على ترقيم قمصان اللاعبين من 1 إلى 25 لتسهيل مهمة الحكام، وشرح الشحي لمسؤولي الأندية الحاضرين للاجتماع أهمية تحديد الزي الرياضي بشقيه الأساسي والاحتيا

وتم التأكيد على إقامة كأس الاتحاد في 3 ملاعب هي الحمرية ومركز شباب الشارقة وصالة اتحاد الكرة.

وتمت عملية سحب القرعة للفرق الـ11 بتقسيمها على مجموعتين بحيث تضم المجموعة الأولى 6 فرق والثانية 5 فرق وبدأت القرعة بفريقي اتحاد كلباء والأهلي بطل ووصيف النسخة الماضية وجاء الاتحاد على رأس المجموعة الأولى والأهلي على رأس الثانية، ثم سحبت القرعة على بقية الفرق، فجاء كل من الشباب والشارقة والوحدة ودبا الحصن والخليج ضمن المجموعة الأولى، فيما جاء النصر والظفرة والحمرية والشعب ضمن المجموعة الثانية.
ووفقاً لجدول المباريات سيكون فريق النصر في الراحة خلال الأسبوع الأول، حيث يتواجه في مجموعته الثانية يوم الأحد المقبل الأهلي والظفرة، الشعب والحمرية ويسبق ذلك إقامة 3 مباريات في افتتاح البطولة السبت المقبل ضمن المجموعة الأولى يلتقي فيها حامل اللقب اتحاد كلباء والخليج في حوار المنطقة الشرقية فيما يتواجه دبا الحصن والوحدة، الشارقة والشباب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق موسم كرة قدم الصالات دون لاعبي المنتخب انطلاق موسم كرة قدم الصالات دون لاعبي المنتخب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates