باولو كوميلي يؤكد مبارياتنا الأخيرة في الدوري أشبه بنهائيات الكؤوس
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باولو كوميلي يؤكد مبارياتنا الأخيرة في الدوري أشبه بنهائيات الكؤوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باولو كوميلي يؤكد مبارياتنا الأخيرة في الدوري أشبه بنهائيات الكؤوس

البرازيلي باولو كوميلي
دبي – صوت الإمارات

أكد البرازيلي باولو كوميلي مدرب فريق الإمارات لكرة القدم، أن فريقه يرغب في الفوز على مستضيفه الوحدة في اللقاء المقرر إقامته غدا السبت بالجولة 22 لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وأوضح: "مباراة غدا، واللقاءات الأربعة الأخرى المتبقية في المسابقة، كلها مهمة وأشبه بنهائي الكؤوس، ولا مجال للتفريط في النقاط ونحتاج إلى الفوز بشدة في كل جولة من الخمس".

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "غداً نلعب أمام منافس يعيش وضعاً جيداً، والوحدة حصل على كأس الخليج العربي مؤخراً، وهو يقدم مستويات جيدة في الدوري, وبالتأكيد مباراة الغد، ستكون صعبة عطفاً على قوة المنافس وكونه في أفضل فتراته".

وأضاف "لدي ثقة بفريقي، وأعتقد أن الإمارات أثبت نفسه في مثل هذه المقابلات وظهر بمستوى جيد في معظم مبارياته، وهناك لقاءات انتصرنا فيها بعد أن أقنعنا وهناك مواجهات خسرناها ولم نكن نستحق الخسارة، وأهدرنا فرصاً كثيرة وكنا قريبين من تحقيق نتائج إيجابية خلاف تلك التي انتهت عليها المواجهات المعنوية".

وأكمل: "فريقنا جاهز ولديه دافع كبير وأنتظر من اللاعبين أداء قويا ومباراة كبيرة، وكنت آمل في استمرار الدوري دون توقف لأن الفريق كان في "الفورمة"، ولسوء الحظ خسرنا جمال إبراهيم ورودريجو خلال فترة التوقف للإصابة".

وأشار إلى أن إصابة جمال مؤثرة وسيغيب لفترة أطول من ردوريجو، قائلا "ننتظر تقريرا من الطبيب بخصوصه قبل أن نختار قائمتنا للقاء الغد، ونأمل أن يكون حاضرا كي نتمكن من استخدام كل الأوراق التي بحوزتنا".

وتابع "رودريجو ظهر بمستوى جيد في الفترة الأخيرة وشارك أساسيا في المباريات الماضية وجمال أبلى بلاء حسنا في التدريبات قبل أن يتعرض للإصابة، هما لاعبان مؤثران دون شك لكن هناك من ينتظر الفرصة ومن يمكنه تعويضهما، ووضعية الوحدة في كل الأحوال لا تغير من صعوبة المباراة". 

واختتم: "دائماً مبارياتنا مع الوحدة سواء كان الفريق حاصل على بطولة أم لا، صعبة ومعقدة، إنه فريق كبير، وأعتقد أن المنافس مختلف غداً، ولديه حافز ومعنوياته عالية، ولكني دائماً أنظر إلى فريقي وليس للمنافس، وإن كان الوحدة فريق جيد فالإمارات كذلك، وأرى أنه من المهم أن نسعى لتحقيق نتائج طيبة، وأن نخدم أنفسنا فيما تبقى من جولات ومن بينها مباراة الغد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باولو كوميلي يؤكد مبارياتنا الأخيرة في الدوري أشبه بنهائيات الكؤوس باولو كوميلي يؤكد مبارياتنا الأخيرة في الدوري أشبه بنهائيات الكؤوس



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates