بني ياس يلاقي مومباي سيتي وديًا الجمعة
آخر تحديث 04:05:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بني ياس" يلاقي "مومباي سيتي" وديًا الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يلاقي "مومباي سيتي" وديًا الجمعة

نادي بني ياس
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس، مواجهة ودية مع فريق مومباي سيتي الهندي، يوم الجمعة المقبل 4 أيلول/ سبتمبر الجاري، وذلك ضمن استعدادات السماوي لمباراة دبا الفجيرة المقررة يوم 12 من الشهر نفسه، في إطار الجولة الثانية من دوري الخليج العربي بعد تعديلها.

ويضم فريق مومباي سيتي المتواجد في معسكر تدريبي حالياً في الدولة، استعداداً للدوري الهندي، اللاعب الدولي الفرنسي السابق الشهير نيكولاس أنيلكا، وتعاقد النادي الهندي مع أنيلكا لاعباً ومدرباً، إذ يشارك في مباريات الفريق بجانب توليه مهمة الإدارة الفنية، حيث كان قد انضم لفريق مومباي سيتي في عام 2014، وعاد إليه الصيف الماضي مدرباً ولاعباً.

ومن المنتظر أن تحظى المواجهة بمتابعة واهتمام، نظراً لشهرة أنيلكا خاصة أنه أحد الأسماء التي لمعت في عالم كرة القدم مع العديد من الأندية الكبيرة، أبرزها أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، بجانب المنتخب الفرنسي الذي لعب له لفترة طويلة. ويسعى الجهاز الفني لفريق بني ياس بقيادة الإسباني لويس جارسيا، إلى تجهيز الفريق قبل العودة لمباريات الدوري، خاصة في ظل التوقف الحالي وعدم خوض السماوي أي مباراة في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء أول من أمس الأحد على ملعبه بالشامخة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخسارة من النصر، بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي في كأس الخليج العربي.

وأدى الفريق مرانه بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الدوليين حبوش صالح وعامر عبد الرحمن المتواجدين في معسكر المنتخب الوطني في أبوظبي، كما قرر الجهاز الفني بقيادة لويس جارسيا على خوض التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، للتحضير للعودة لمباريات الدوري، وذلك للوصول بالجاهزية الفنية والبدنية للاعبين إلى أفضل مستوى. على جانب آخر تكثف إدارة النادي من جهودها لحسم صفقة اللاعب الأجنبي الرابع، حيث من المتوقع أن يحسم بني ياس هذا الملف في غضون أيام قليلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يلاقي مومباي سيتي وديًا الجمعة بني ياس يلاقي مومباي سيتي وديًا الجمعة



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates