بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو أن إعداد الملك لمواجهته المهمة اليوم أمام ضيفه العميد النصراوي سار بصورة جيدة وقال: فقط نحتاج للحظ أن يقف معنا، استعداداتنا تمضي بصورة طيبة للقاء، نتدرب بصورة جيدة وهدفنا حصد نقاط المباراة ونسعى للفوز الأول الذي نعتبره مفتاحاً لانتصارات قادمة، لم نكن سيئين في المباريات السابقة لكننا خسرنا لأسباب تتعلق بسوء الحظ وعدم التوفيق، وأضاف: مباراتنا مع النصر صعبة بكل تأكيد وتحتاج مضاعفة الجهود من الجميع ونحتاج إلى التركيز العالي جداً من قبل اللاعبين.

وأوضح بوناميغو أن فريق النصر تحسن كثيراً مقارنة بالموسم الماضي وقال: لديهم حلول هجومية كثيرة والثنائي بتروبيا وإيكوكو يشكلان إزعاجاً متواصلاً لدفاعات منافسيهم وسنضع التكتيكات المناسبة لإيقاف خطورتهما.

وعن الغيابات قال بوناميغو: نفقد جهود حمدان قاسم لنيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة وهو لاعب مهم وما زلنا نفكر في بديله، في نفس الوقت استعدنا جهود شاهين عبد الرحمن بصورة جزئية فاللاعب تدرب معنا هذا الأسبوع ثلاث مرات آخرها بالأمس رغم العطلة حضر وتدرب برفقة ماكسويل ما أهله للدخول في خياراتنا في هذه المباراة.

ورداً على السؤال الجوهري الذي يتردد في رأس كل متابع لدورينا حول البداية السيئة للفريق في كل مباراة واستقبال أهداف في الشوط الأول والعودة بقوة في الشوط الثاني هل هو ناتج من ضعف التكتيك قال: بوناميغو المسألة ليست تغييراً أو ضعفاً في التكتيك، نعاني من قلة التركيز في بداية المباراة ونستقبل أهدافاً في أول ربع ساعة تصعب علينا أمر العودة للمباراة مرة أخرى، في مباراة العين الأخيرة استقبلنا هدفاً في الدقيقة الرابعة وهذا ناتج عن قلة تركيز اللاعبين في البدايات، تحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر ونحاول أن نتجاوزه في المباريات القادمة.

وعن خطته للمباراة أوضح قائلاً: سنلعب المباراة بشجاعة لن نخشاهم وسنهاجم بقوة، اجتهدنا كثيراً لمنع اللاعبين من فقدان الثقة في أنفسهم وتجاوز مرارة الخسارات الماضية ونأمل أن ننجح هذه المرة في كسب نقاط المباراة كاملة.

ورفض المدرب وصف أداء الثنائي المحترف ريناتو كاجا وماكسويل بالمتواضع وقال: لا نستطيع أن نصف أداءهم بالمتواضع، هم يحاولون التأقلم مع الأجواء ومع اللاعبين وأداؤهم يتحسن من مباراة لأخرى، يعانون من صعوبات كبيرة ومع تحسن الطقس يتحسن أداؤهم وأنا واثق من مقدرتهم على وضع بصمة فنية مميزة في أداء الشارقة.

أما عن اللاعب الذي سيعوض غياب حمدان قاسم فقال بوناميغو: لم نصل حتى الآن للاعب الذي سيعوض غيابه. ولكن من خلال متابعة الخليج الرياضي لجانب من الحصة التدريبية الأخيرة فأغلب الظن أن يشارك اللاعب المتألق عبدالله غانم بديلاً لحمدان قاسم على الطرف الأيسر خصوصاً وأن عبدالله غانم لاعب مميز في دفاعات الشارقة وإمكانية توظيفه في الطرف واردة بنسبة كبيرة في أعقاب عودة شاهين عبدالرحمن للعب في متوسط الدفاع مع راموس وهناك خيارات أخرى مثل اللاعب عيسى محمد وهو في الأصل لاعب طرف أيسر ولكن يعتبر عبدالله غانم الخيار الأمثل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates