ثلاث مباريات في كأس الخليج العربي الاثنين
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث مباريات في كأس الخليج العربي الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث مباريات في كأس الخليج العربي الاثنين

مباراة العين ودبا الفجيرة
أبوظبي – صوت الإمارات

تفتتح مساء الاثنين المرحلة السادسة من مسابقة كأس الخليج العربي التي قد تحمل معها بشائر وهوية الفرق التي ستبلغ المربع الذهبي للمسابقة التي وصلت إلى مرحلتها قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ويشهد  إقامة 3 مباريات، حيث يستقبل العين ضيفه دبا الفجيرة، بينما يواجه بني ياس ضيفه الإمارات، في الوقت الذي سيلتقي النصر حامل اللقب مع ضيفه الشعب.

اما يوم  الثلاثاء فسيلتقي الوصل مع الظفرة في زعبيل، على ان يستقبل الجزيرة ضيفه الفجيرة، في الوقت الذي سينشد الشباب متصدر ترتيب المجموعة الثانية التأهل رسميا حين يلتقي الشارقة وصيف النسخة الأخيرة.
يستقبل فريق العين ثالث المجموعة الثانية (6 نقاط من 5 مباريات) في الرابعة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفه دبا الفجيرة الخامس (4 نقاط من 4 مباريات) في مواجهة يريد من خلالها “الزعيم” كسب النقاط الثلاث املًا في التمسك بالأمل في الترشح إلى المربع الذهبي. واعاد “الزعيم” الأمل بالتأهل عقب فوزه في المرحلة السابقة على الفجيرة بهدفين مقابل هدف، مما سيدفع برجال المدرب الكرواتي زلاتكو إلى تقديم كل ما في جعبتهم من أجل الانقضاض على الضيف وحصد العلامة الكاملة.

ويأمل المدرب الكرواتي ان يتمكن النيجيري ايمينيكي من ترك بصمة تهديفية، في الوقت الذي سيبقى البرازيلي باستوس والكوري لي ميونغ مصدر القوة الأساسية في وسط الميدان، إلى جانب وجود الأوراق الهجومية الرابحة التي تتمثل في سعيد الكثيري وريان يسلم وإبراهيما دياكيه. أما على الجانب الدفاعي، فسيتوجب على عناصر الفريق تأمين مرمى الحارس محمود الماس، وان كان التشكيل الأساسي سيفتقد خدمات الرباعي الأساسي بسبب تواجدهم في صفوف منتخبنا الوطني. وسيأمل دبا الفجيرة ان يصنع المفاجأة وتحقيق الفوز الغالي على “الزعيم” رغم فارق الامكانات بين الناديين، وان كان سيحاول استغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد فوزهم ب”الديربي” على الفجيرة في قبل الماضية.
ويشد فريق الإمارات ثالث ترتيب المجموعة الأولى (7 نقاط من 4 مباريات) الرحال إلى بني ياس ليحل ضيفا على بني ياس الأخير (دون أي نقطة) في مواجهة يريد من خلالها الصقور الوصول إلى النقطة العاشرة بحثًا عن البقاء على أملهم في التأهل قائمًا حتى صافرة نهاية الدور الأول من المسابقة.

وكسب الإمارات فوزًا غاليًا في المرحلة السابقة على النصر حامل اللقب، ما ساهم في تجديد الأمل بالتأهل، بعدما كانت الفرصة قد تقلصت عقب التعادل الخاسر أمام الشعب.

ويعاني الفريق اليوم من استمرار غياب المهاجم الكولومبي ويلمار بينما تحوم الشكوك حول امكانية الدفع باللاعب وليد عمبر بعدما تم استدعاؤه إلى صفوف منتخبنا الأولمبي عقب تألقه في الفترة الاخيرة، ليبقى رهان المدير الفني البرازيلي كاميلي على تواجد الأسترالي هولمان والبرازيليين رينان غارسيا ورودريغو ومعهم محمد مال الله.

اما بني ياس، فسيخوض لقاء تأدية واجب بعدما فشل في كسب أي نقطة في المراحل السابقة، حيث مني في الجولة الأخيرة بالخسارة امام الظفرة في الغربية، ليجد نفسه أمام اختبار لعب مباريات الجولتين الأخيرتين كتأدية واجب.

وسيحاول النصر حامل اللقب ورابع ترتيب المجموعة الأولى (7 نقاط من 5 مباريات) الفوز حين يلتقي على ارض ملعب نادي دبي في العوير ضيفه الشعب سادس المجموعة (نقطتين) في مباراة تبدو كل المؤشرات ان نقاطها الثلاث ستكون اقرب إلى “العميد”.

ويدرك أصحاب الأرض انهم سيواجهون خصما سيسعى لتلميع صورته ومصالحة جماهيره بعدما عانى كثيرا منذ بداية الموسم الحالي، حيث فشل في تذوق طعم النصر على مستوى كل البطولات.

وسيحتاج النصر إلى تقديم كل ما يملك من اجل كسب النقاط الثلاث، وتعويض الخسارة الأخيرة التي مني بها أمام الإمارات ليفقد 3 نقاط قد تكون سببًا أساسيًا في تبخر حلم الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم

الماضي. ويعاني “العميد” من غياب محمود خميس وتواجد بيتروبيا مع منتخب بلاده، لكن المدير الفني الصربي يوفانوفيتش سيعول على الفرنسي ايكوكو وطارق أحمد والبرازيلي نيلمار من اجل الوصول إلى مرمى المنافس.
أما الشعب فسيحاول جاهدا تحقيق فوز معنوي من أجل استرداد الثقة التي غابت عن “الكوماندوز” في مدة تولي المدرب المصري طارق العشري قيادة الفريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث مباريات في كأس الخليج العربي الاثنين ثلاث مباريات في كأس الخليج العربي الاثنين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates