دبي الرياضي ينظم 44 فعالية في اليوم الوطني
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي الرياضي" ينظم 44 فعالية في "اليوم الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الرياضي" ينظم 44 فعالية في "اليوم الوطني"

"دبي الرياضي" ينظم 44 فعالية في "اليوم الوطني"
دبي ـ صوت الإمارات

ينظم مجلس دبي الرياضي 44 فعالية رياضية خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني ومطلع ديسمبر/كانون الأول المقبلين، وذلك ضمن جهود اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني.

وأضاف أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب: "يتشرف مجلس دبي الرياضي أن يكون جزءا من هذه المبادرة الوطنية الرائدة التي تقام تحت شعار رائع ومعبر هو (الإمارات تجمعنا)، وقد وجه مطر الطاير نائب رئيس المجلس بالاستعداد الأمثل لهذا الحدث الوطني الكبير وقام باعتماد برنامج الفعاليات المتنوعة التي سيتم تنظيمها في مختلف مناطق إمارة دبي والتي يبلغ عددها 44 فعالية وهو الرقم الذي تم اختياره ليكون متناسقا مع احتفالات اليوم الوطني ال 44 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: تتنوع الفعاليات لمختلف الرياضات وفعاليات النشاط البدني، وستكون شاملة لجميع فئات المجتمع وبمختلف الأعمار، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تهدف إلى تحقيق سعادة المجتمع عموماً والرياضة جزء أساسي لتحقيق هذه السعادة، كما أن رؤية مجلس دبي الرياضي الذي نبعت من توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنص على (بناء مجتمع رياضي متميز) وهو النهج الذي نعمل عليه في جميع فعالياتنا.

وأعلن حارب أن مجلس دبي الرياضي سينظم خلال الأيام القليلة المقبلة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التفاصيل الكاملة والبرنامج الزمني للفعاليات الـ44 التي سيقوم المجلس بتنظيمها بشكل مباشر أو بالتعاون مع مختلف الهيئات و المؤسسات الحكومية والأندية الرياضية والشركات العاملة في تنظيم الفعاليات الرياضية.

ويعمل مجلس دبي الرياضي على تجهيز بيانات تفصيلية كاملة لتسهيل الوصول إلى جميع الفعاليات والمشاركة فيها أو حضورها بالنسبة لجميع فئات المجتمع وبأكثر من لغة، كما سيتم تنظيم حملة ترويجية عبر وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مجلس دبي الرياضي ينظم سنوياً العديد من الفعاليات الرياضية المجتمعية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني وتشجيع فئات المجتمع على نهج حياة سليمة، لكن سيتم تكثيف الجهود لتنظيم هذا العدد الكبير من الفعاليات خلال أيام معدودة ليكون جزءا من حملة وطنية لتعزيز مكانة الرياضة ترجمة لنهج القيادة الرشيدة التي تعمل دائماً على رفاهية وسعادة أفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي ينظم 44 فعالية في اليوم الوطني دبي الرياضي ينظم 44 فعالية في اليوم الوطني



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates