سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي
دبي - صوت الامارات

اكد رئيس مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شركة كرة القدم،  الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي ، أن الأخيرة اجتهدت وعملت، وهي لاتتحمل أبدًا مسؤولية هبوط «الكوماندوز» إلى الدرجة الأولى، ولاسيما أن نسبة بقائه عندما استلمت مهامها كانت أقل من 5%.

واعتبر الشيخ سالم بن عبدالرحمن قبل أيام من إعلان التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الشعب، ان أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم، لا أن يتم انتقادهم، مشيرًا  في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي في «تويتر» أنه كان يريد الرد على كل من صرح وانتقد اللجنة المؤقتة، لكنه لم يفعل ذلك بطلب من سموالشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وقال الشيخ سالم: أشكر جميع من عمل خلال الفترة الأخيرة للجنة المؤقتة من أعضاء اللجنة والإدارات الفنية والمتطوعين، علماً بأننا عملنا في ظروف صعبة ولكن الحمد لله على كل شيء.وتابع: أشكر جميع أعضاء اللجنة محمد العوبد، الدكتور عبدالله سلطان، إبراهيم الجروان وسيف المحرزي، وأقول لهم اجتهدتم وسعيتم وتعبتم وماقصرتم، ورايتكم بيضاء، وأكد: للشفافية، الأعضاء في اللجنة اجتهدوا وحلوا قضايا كانت ستكلف النادي ملايين من الدراهم على تفاهات حصلت، وعادة كل إدارة تترك الديون للمجلس القادم، لكن نحن سعينا لدعم المجلس القادم.وقال متابعا: اللجنة المؤقتة لتسيير شركة كرة القدم عملت على جانبين، الأول إدارة الفريق الأول إلى نهاية الموسم وكذلك حل القضايا السابقة التي أثقلت ميزانية النادي، كما أن اللجنة استلمت الفريق الأول وهو على بعد خطوة من الهبوط، وبالأرقام ومن خلال جدول الدوري كنا نعلم بأن نسبة البقاء أقل من 5% ولكن وعدنا بتحمل المسؤولية، واكمل : لمن صرح من الأعضاء السابقين بأن الفريق لم يسلم للجنة المؤقتة هابطاً، فهذا دليل على عدم تحمل المسؤولية والإهمال من قبلهم.

ووجه الشيخ سالم بن عبد الرحمن كلمة للجمهور الشعباوي وقال: الإدارة الجديدة هي من ستتحمل مسؤولية تجديد جميع عقود اللاعبين سواء مواطنين أو أجانب واللجنة المؤقتة غير مكلفة بذلك، ونحن لم نجدد عقود أي شخص حتى لا تأتي إدارة جديدة وترفض ذلك لعدم رضا المدرب أو اللجنة الفنية، ويكون النادي بذلك صرف عليهم أموالا وهم في بيوتهم لان العقد ملزم.

وأنهى حديثه بالتأكيد «أنا من المعجبين باللاعب إدواردو وأتمنى بقاءه ولكن اعذروني ليس من صلاحية اللجنة المؤقتة التجديد له والإدارة القادمة هي من ستفاوضه»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates