سعد عبيد يؤكد أنَّ الحصول على نقطة في فلسطين مكسب
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعد عبيد يؤكد أنَّ الحصول على نقطة في فلسطين "مكسب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد عبيد يؤكد أنَّ الحصول على نقطة في فلسطين "مكسب"

سعد عبيد
دبي ـ صوت الإمارات

اعتبر المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، سعد عبيد، خروج منتخب الإمارات الأول بنقطة إثر تعادله السلبي مع مضيفه الفلسطيني في التصفيات المشتركة، مكسباً، مشدداً على أن المنتخب الفلسطيني لم يكن منافساً سهلاً أبداً، مستدلاً على ذلك باكتساحه المنتخب الماليزي بسداسية نظيفة، وخسارته في الدقيقة 94 أمام مضيفه المنتخب السعودي في ذات التصفيات.

ولفت عبيد إلى أن لاعبي الأبيض الإماراتي، عانوا من ملعب المباراة ذات العشب الاصطناعي، منوهاً بأن لاعبي الأبيض لم يتعودوا على اللعب في العشب الاصطناعي منذ سنوات عدة، ما حال دون ظهورهم بالصورة المعهودة عنهم، مبدياً قناعته بأن لدى المنتخب الإماراتي الكثير لتقديمه في المباريات القادمة من مشواره الهام في التصفيات، وتحقيق حلم جماهيره المتعطشة إلى بلوغ مونديال روسيا 2018.

ونوه عبيد بأن لاعبي الأبيض أضاعوا العديد من الفرص السانحة، لاسيما في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من مباراة فلسطين، عاداً ذلك دليلاً على جدية تعامل المنتخب وقوته وفرض سيطرته على مجريات المباراة، مشيراً إلى أن كل لاعبي المنتخب أدوا ما عليهم في تلك المباراة، رغم الخروج بنتيجة التعادل السلبي من ملعب المنافس.

وبشأن مباراة الأبيض القادمة مع شقيقه السعودي في ذات التصفيات، وصف المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، تلك المباراة بالقمة الخليجية والآسيوية الكبيرة، مشدداً على أن الفوز في تلك المباراة، سيضع الفائز على مقربة من الدور التالي للتصفيات.

وأبدى ثقته المطلقة في مقدرة لاعبي الأبيض على تجسيد أحلام وتطلعات جماهيرهم إلى واقع، عبر تحقيق الفوز واعتلاء قمة المجموعة، مشدداً على أن مباريات الأبيض مع شقيقه الأخضر السعودي دائماً لها مقاييس خاصة جداً، وأجواء مختلفة تسودها القوة والإثارة والندية في أي مستوى من مستويات البطولات التي يلتقي فيها المنتخبان الكبيران.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد عبيد يؤكد أنَّ الحصول على نقطة في فلسطين مكسب سعد عبيد يؤكد أنَّ الحصول على نقطة في فلسطين مكسب



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates