سعيد حارب ومايكل جونسون يستعرضان فعاليات مجلس دبي الرياضي
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيد حارب ومايكل جونسون يستعرضان فعاليات مجلس دبي الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد حارب ومايكل جونسون يستعرضان فعاليات مجلس دبي الرياضي

سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي
دبي -صوت الإمارات

استعرض سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي مع أسطورة ألعاب القوى العالمية الأميركي مايكل جونسون أهم البرامج والفعاليات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي والتي وصل عددها إلى أكثر من 400 حدث رياضي على مدار العام وفي مقدمتها "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" و طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية ومؤتمر دبي الرياضي الدولي وبرنامج تصنيف الفعاليات .

جاء ذلك خلال زيارة جونسون مقر مجلس دبي الرياضي صباح اليوم حيث التقى منتسبي المجلس وممثلين من الأندية الرياضية في دبي.

وأكد سعيد حارب خلال ترحيبه الضيف أن دبي باتت قبلة النجوم وأبطال العالم من الرياضيين الذين يحرصون على الحضور إليها باستمرار لما توفره من منشآت وبنية تحتية مؤسسة ومصممة بأعلى المواصفات العالمية بالإضافة إلى المناطق السياحية الرائعة التي يأتي إليها الملايين من مختلف دول العالم لزيارتها .

وقال: " يعتبر مجلس دبي الرياضي المؤسسة المسؤولة عن إدارة وتطوير الرياضة في دبي حيث يبذل المجلس قصارى جهده لجعل الرياضة أسلوب حياة المجتمع والوصول بالرياضة في دبي إلى أعلى مستويات الاحتراف العالمي وبرياضيينا إلى المحافل الدولية وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف نقوم بتنظيم المؤتمرات العالمية التي يتحدث فيها نخبة من أفضل خبراء الرياضة وننظم البطولات العالمية الرسمية منها والدولية التي يلتقي فيها لاعبي أنديتنا مع أفضل الاعبين العالميين في مختلف الرياضات الفردية والجماعية وذلك في سبيل تطوير مستوى لاعبينا، أصبحت دبي وجهة رياضية مفضلة لتنافس نخبة الأبطال وحضور الجمهور من مختلف أنحاء العالم".

كما استعرض كتيب دليل الفعاليات الرياضية 2016 – 2018 الذي أصدره المجلس ويتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالفعاليات التي ينظمها المجلس والجهات الأخرى المنظمة للأحداث والبطولات الرياضية من بداية العام 2016 حتى نهاية العام 2018 ويعتبر هذا الدليل الأول من نوعه في العالم الذي تصدره مؤسسة رياضية وتحدد من خلاله فعالياتها لثلاث سنوات، كما استعرض أيضا كتيب دليل تصنيف الفعاليات الرياضية، وكتيب الدورة الثامنة من "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" الذي خصصت فيه صفحات بلغة برايل للمكفوفين.

وقال مايكل جونسون مشيدا بالنهضة الحضارية والاقتصادية والسياحية والرياضية التي تشهدها دبي "إن هذه ليست المرة الاولى التي أزور فيها دبي حيث أتيت عدة مرات سابقا سواء للسياحة أو لحضور فعاليات وبطولات رياضية وقد لمست حجم التطور المستمر الذي تشهده مدينة دبي واهتمامها بالرياضة وهو ما يعزز مكانتها بين الدول المتقدمة وهي في رأيي مدينة مؤهلة لاستضافة جميع البطولات الرياضية بمختلف الرياضات لما تمتكله من منشآت حديثة وخبرات وكوادر رياضية مؤهلة .. كما أنني اكتسبت خبرات كثيرة من زياراتي لدبي ومن خلال حضوري للبطولات والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها وتنظمها دبي، وفي مقدمتها كأس دبي العالمي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد حارب ومايكل جونسون يستعرضان فعاليات مجلس دبي الرياضي سعيد حارب ومايكل جونسون يستعرضان فعاليات مجلس دبي الرياضي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates