سلطان بن خليفة يُشيد بالصدارة الإماراتية لـاكس كات
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن خليفة يُشيد بالصدارة الإماراتية لـ"اكس كات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن خليفة يُشيد بالصدارة الإماراتية لـ"اكس كات"

الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان
جولد كوست ـ صوت الإمارات


أكد مستشار رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، أن صدارة زوارق الإمارات لبطولة العالم "اكس كات" هي فخر وسرور لكل إماراتي وللرياضة الإماراتية بشكل عام. واعتبر تصدر زورق "اكس دبي" للبطولة وحلول زورق "أبوظبي 5" في المركز الثاني حاليا في المنافسة أمراً يعكس قوة وتطور الرياضة الإماراتية في البطولة.

جاءت تصريحاته لتواكب مشاركة الزوارق الإماراتية في الجولة الرابعة من بطولة العالم والمقامة حاليا في مدينة "جولد كوست" الأسترالية في الحضور الأول والقوي للبطولة في هذه المدينة، حيث ينطلق السباق الرئيسي الأحد القادم، بينما يقام السبت سباق "الكات ران" والمنافسة المثيرة بين زورقين كل على حدة في كل جولة.

وعن مشاركة زورق أبوظبي، أكد أن الفريق لديه حظوظ كبيرة وإمكانية في أن يتفوق في الجولة الحالية، خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة فقط، وفي استطاعة الزورق رقم 5 العودة للصدارة مجدداً من خلال هذه الجولة.

وأضاف: ثقتنا كبيرة في أن يتمكن زورق أبوظبي من العودة إلى الصدارة والتفوق في الجولة، خاصة أن كوادره راشد الطاير وفالح المنصوري على قدر المسؤولية ويمتلكون من الخبرة والمهارة ما يؤهلهم لذلك.

وشدد على الدور الكبير الذي يقوم به فريق أبوظبي اكس كات من خلال هذه المشاركة في رفع اسم أبوظبي والترويج للعاصمة الإماراتية، الذي يعد من أهم المكاسب التي يحققها الفريق عبر مشاركاته الدولية المختلفة.

وتمنى التوفيق لكل الزوارق الإماراتية المشاركة والسلامة لأطقمها في هذه الجولة، حيث إن سلامة وأمن المتسابقين من أهم المتطلبات المنشودة بالإضافة إلى تفوقهم الرياضي وحصدهم للألقاب.

ومن جانبه توجه رئيس البعثة، سالم الرميثي، بالشكر والتقدير إلى الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لمتابعته الدائمة للفريق وحرصه على تتبع أخباره بشكل دائم، وأكد أن ذلك دافع مهم جداً للفريق كي يبدع ويقدم الأفضل دوماً.

وأكد الرميثي أن طموح زورق أبوظبي 5 كبير في هذه الجولة، ويسعى إلى أن يثبت نفسه عبر هذا الطموح بتحقيق النتائج الأفضل، وقال: ستكون التجارب الحرة بالنسبة لزورقنا اليوم بمثابة الجسر الذي نعبر من خلاله إلى الهدف الرئيسي من خلال المشاركة في هذه الجولة، وهو العودة إلى صدارة البطولة، وفريقنا قادر على ذلك ومستعد له.

على الجانب الاخر، انتهى ناصر الظاهري المشرف الفني في فريق أبوظبي من تجهيز الزورق ووضع اللمسات الأخيرة له للمشاركة في هذه الجولة، بالإضافة إلى التوصل إلى ما يقارب التسعين بالمائة من نوعية المراوح الملائمة لزورق أبوظبي من خلال السباق الحالي، وبقي أن يكمل المهمة مع نهاية اليوم والوقوف من خلال التجارب الحرة على الاحتياجات والإعدادات التي تؤهل الفريق للمنافسة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن خليفة يُشيد بالصدارة الإماراتية لـاكس كات سلطان بن خليفة يُشيد بالصدارة الإماراتية لـاكس كات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates