شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب

شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب
دبي-صوت الامارات

أعلن اتحاد كرة القدم في مؤتمر صحافي عقده، الاثنين، في مقره في دبي، تجديد الشراكة مع مصرف الهلال للمرة الثالثة على التوالي، ولمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث أكد رئيس اتحاد الكرة يوسف السركال، أنهم سعداء بهذه الشراكة، دون أن يكشف عن المقابل المالي، لكنه قال إن "العقد المالي سيسهم في دعم ميزانية اتحاد الكرة".

وأوضحت مديرة الاتصال المؤسسي في مصرف الهلال مريم أهلي، أن الاتفاقية تتركز بشكل أكبر على رعاية كأس رئيس الدولة بكرة القدم، حيث تتضمن وضع لوحات إعلانية وشاشات متحركة أثناء مباريات كأس رئيس الدولة تحمل شعار البنك، وتخصص جولة للكأس في إحدى فروع البنك في نهاية الموسم، فضلا عن ظهور شعار البنك أثناء المقابلات الصحافية مع وسائل الإعلام، فيما يرتدي لاعبو المنتخبات الوطنية شعار البنك أثناء التدريبات.

وأكد السركال خلال المؤتمر أنه يأمل أن يكون تجديد هذه الشراكة فأل خير على المنتخب الوطني خلال مشواره المرتقب في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والتأهل للمونديال ورفع علم الدولة عاليًا خفاقًا في هذا الحدث العالمي، مشددًا على أن هذه الشراكة كان لها انعكاس إيجابي على مستوى التطوير الفني للمنتخبات الوطنية.

وحضر المؤتمر الرئيس التنفيذي للأعمال بمصرف الهلال ساري أسعد عرار، والأمين العام للاتحاد محمد عبدالله بن هزام، والمدير العام للاتحاد علي حمد البدواوي.

وأضاف السركال: نعتز كثيرًا بالتعاون الكبير بين اتحاد الكرة ومصرف الهلال، لما فيه خدمة دولة الإمارات، ولولا هذه الشراكة لما تيسر لنا العمل بسلاسة في تحقيق نتائج على مستوى التطوير، سواء كان على صعيد المنتخبات أو على صعيد العمل الإداري، وكذلك على صعيد التطوير الفني في الاتحاد وهذه الشراكة تصب في خدمة المنتخب، ونتمنى التوفيق للجميع في خدمة بلدنا.

وأوضح: نفخر برعاية المصرف للمنتخبات الوطنية وكذلك مختلف الأنشطة في الاتحاد، فضلًا عن استمرار رعايته لمسابقة كأس رئيس الدولة، خاصة أنها تعد الكأس الأغلى، كونها تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة واهتمام إعلامي كبير. وأمتدح السركال الدور الكبير الذي تقوم به مدير الاتصال المؤسسي في المصرف مريم أهلي، في تعزيز العلاقة بين الاتحاد والمصرف، مشيرًا إلى أن ذلك انعكس بصورة إيجابية على تحقيق الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية.

وذكر الرئيس التنفيذي للأعمال في مصرف الهلال ساري أسعد عرار، إنهم: سعداء في المصرف برعاية بطولة كأس رئيس الدولة التي تعد غالية علينا جميعًا، ونأمل ان نسعى من خلال الشراكة مع الاتحاد إنجاح هذه البطولة. من جانبها قالت مريم أهلي: حريصون على دعم اتحاد الكرة من خلال إنجاح كأس رئيس الدولة حتى تخرج في أجمل وأبهى صورة، وسيقوم المصرف بالتعاون مع اتحاد الكرة برصد العديد من الجوائز للجمهور من أجل حثه على حضور المباراة النهائية والمساهمة في إنجاح الحدث.

وأشارت مريم أهلي إلى إمكانية رعاية مصرف الهلال لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأكدت إلى أن التركيز حاليًا ينصب على الشراكة مع اتحاد الكرة ورعاية كأس رئيس الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates