شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب

شعار مصرف "الهلال" على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب
دبي-صوت الامارات

أعلن اتحاد كرة القدم في مؤتمر صحافي عقده، الاثنين، في مقره في دبي، تجديد الشراكة مع مصرف الهلال للمرة الثالثة على التوالي، ولمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث أكد رئيس اتحاد الكرة يوسف السركال، أنهم سعداء بهذه الشراكة، دون أن يكشف عن المقابل المالي، لكنه قال إن "العقد المالي سيسهم في دعم ميزانية اتحاد الكرة".

وأوضحت مديرة الاتصال المؤسسي في مصرف الهلال مريم أهلي، أن الاتفاقية تتركز بشكل أكبر على رعاية كأس رئيس الدولة بكرة القدم، حيث تتضمن وضع لوحات إعلانية وشاشات متحركة أثناء مباريات كأس رئيس الدولة تحمل شعار البنك، وتخصص جولة للكأس في إحدى فروع البنك في نهاية الموسم، فضلا عن ظهور شعار البنك أثناء المقابلات الصحافية مع وسائل الإعلام، فيما يرتدي لاعبو المنتخبات الوطنية شعار البنك أثناء التدريبات.

وأكد السركال خلال المؤتمر أنه يأمل أن يكون تجديد هذه الشراكة فأل خير على المنتخب الوطني خلال مشواره المرتقب في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والتأهل للمونديال ورفع علم الدولة عاليًا خفاقًا في هذا الحدث العالمي، مشددًا على أن هذه الشراكة كان لها انعكاس إيجابي على مستوى التطوير الفني للمنتخبات الوطنية.

وحضر المؤتمر الرئيس التنفيذي للأعمال بمصرف الهلال ساري أسعد عرار، والأمين العام للاتحاد محمد عبدالله بن هزام، والمدير العام للاتحاد علي حمد البدواوي.

وأضاف السركال: نعتز كثيرًا بالتعاون الكبير بين اتحاد الكرة ومصرف الهلال، لما فيه خدمة دولة الإمارات، ولولا هذه الشراكة لما تيسر لنا العمل بسلاسة في تحقيق نتائج على مستوى التطوير، سواء كان على صعيد المنتخبات أو على صعيد العمل الإداري، وكذلك على صعيد التطوير الفني في الاتحاد وهذه الشراكة تصب في خدمة المنتخب، ونتمنى التوفيق للجميع في خدمة بلدنا.

وأوضح: نفخر برعاية المصرف للمنتخبات الوطنية وكذلك مختلف الأنشطة في الاتحاد، فضلًا عن استمرار رعايته لمسابقة كأس رئيس الدولة، خاصة أنها تعد الكأس الأغلى، كونها تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة واهتمام إعلامي كبير. وأمتدح السركال الدور الكبير الذي تقوم به مدير الاتصال المؤسسي في المصرف مريم أهلي، في تعزيز العلاقة بين الاتحاد والمصرف، مشيرًا إلى أن ذلك انعكس بصورة إيجابية على تحقيق الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية.

وذكر الرئيس التنفيذي للأعمال في مصرف الهلال ساري أسعد عرار، إنهم: سعداء في المصرف برعاية بطولة كأس رئيس الدولة التي تعد غالية علينا جميعًا، ونأمل ان نسعى من خلال الشراكة مع الاتحاد إنجاح هذه البطولة. من جانبها قالت مريم أهلي: حريصون على دعم اتحاد الكرة من خلال إنجاح كأس رئيس الدولة حتى تخرج في أجمل وأبهى صورة، وسيقوم المصرف بالتعاون مع اتحاد الكرة برصد العديد من الجوائز للجمهور من أجل حثه على حضور المباراة النهائية والمساهمة في إنجاح الحدث.

وأشارت مريم أهلي إلى إمكانية رعاية مصرف الهلال لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأكدت إلى أن التركيز حاليًا ينصب على الشراكة مع اتحاد الكرة ورعاية كأس رئيس الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب شعار مصرف الهلال على قمصان لاعبي المنتخب في حصص التدريب



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates