صقور الإمارات ينتفضون في شباك فارس الغربية
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صقور الإمارات" ينتفضون في شباك "فارس الغربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صقور الإمارات" ينتفضون في شباك "فارس الغربية"

صقور الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

 

انتفض صقور الإمارات وحققوا الفوز على فارس الغربية 4 - 3 مساء أمس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد أداء متوسط من الفريقين، أحرز أهداف الإمارات، غوردان (هاتريك)، والبرازيلي رودريغو، وللظفرة ماخيتي ديوب (هدفين) وخليل عبد الله، ووضع الصقور أول 3 نقاط في رصيده من مباراتين، وبقي الظفرة من دون رصيد في أول مباراة له بالبطولة.

بدأت المباراة بسيطرة من صاحب الأرض، الذي نجح في إحراز هدف مبكر عند الدقيقة الثانية بواسطة المهاجم الكولمبي ويليمار جوردان، بعد مجهود مقدر لزميله محمد مال الله، الذي تقدم بالكرة نحو مرمى الخصم، وراوغ المدافع ومرر الكرة لجوردان، الذي بدوره واصل فاصل المراوغة ووضع الكرة داخل الشباك بمهارة عالية في سقف المرمي، واجتهد بعدها الصقور لمضاعفة النتيجة، وقاد عدداً من الهجمات حتى نظم الفريق الضيف صفوفه، وبادل خصمه السيطرة على الكرة ورد بهجمات قادها ماخيتي ديوب، الذي أهدر فرصة في الدقيقة 19 أمام المرمى، ورد عليها الصقور سريعاً بهجمة منظمة انتهت بتهديفة من خالد خميس لكن حارس المرمي تصدى لها بفدائية.

ومع تقدم دقائق اللقاء نشط الظفرة وتمكن من تعديل النتيجة بهدف ديوب، في الدقيقة 26، وأجرى الظفرة تغييراً اضطرارياً بخروج عبد السلام جمعة، ودخول هداف عبد الله.

وفي الدقيقة 45 تمكن عبد الرحيم جمعة من وضع الظفرة في المقدمة بتسديدة من خارج الصندوق بطريقة ذكية سكنت الشباك.

وفرض الظفرة أسلوبه مع بداية الشوط الثاني وتمكن في الدقيقة 50 من إحراز الهدف الثالث بواسطة خليل عبد الله . وأجرى كاميلي مدرب الإمارات تعديلاً بخروج خالد خميس ودخول وليد عمبر، الذي أسهم في إنعاش الحركة الهجومية لينجح الكولمبي غوردان في إضافة الهدف الثاني للصقور من صناعة محمد مال الله، الذي لعب تمريرة أرضية داخل الصندوق لعبها غوردان بذكاء على يمين الحارس عند الدقيقة 55.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقور الإمارات ينتفضون في شباك فارس الغربية صقور الإمارات ينتفضون في شباك فارس الغربية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates