طيران الإمارات ترعى الدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات ترعى الدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات ترعى الدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات

شركة طيران الإمارات
دبي - د.ب.أ

أعلنت شركة طيران الإمارات ولجنة دوري المحترفين توقيع اتفاقية تصبح بموجبها الشركة راعية للدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات.

وذكر مسؤولون في الشركة لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) أن قيمة الاتفاقية هي 25 مليون درهم (ما يقرب من 7 ملايين دولار)، وتتضمن تسمية طيران الإمارات الشريك والناقل الرسمي للدوري.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس طيران الإمارات للصحفيين الخميس: "ننظر إلى شراكتنا مع الدوري الإماراتي كفرصة للتواصل مع عشاق ومشجعي كرة القدم في الإمارات، وسوف تتيح لنا هذه الشراكة لعب دور أكبر محلياً من خلال تقريب عشاق كرة القدم من لعبتهم المفضلة، وتهيئة فرص وتجارب فريدة مع جميع الأندية".

وأضاف: "نسعى أيضاً إلى تعزيز مكانة الدوري الإماراتي كواحد من بين البطولات الأسرع نمواً في آسيا، ودعم رؤيته للارتقاء بالكرة المحلية إلى المستوى العالمي، وسوف ينعكس تأثير ذلك على مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للبطولات الرياضية الاحترافية".

من جانبه، قال سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين: "نأمل من خلال انضمام طيران الإمارات إلى قائمة رعاة المسابقات التي تنظمها اللجنة، تطوير ودعم الدوري محلياً وعالمياً".

وتمنح الاتفاقية لطيران الإمارات حقوق إبراز علامتها التجارية خلال مباريات كأس السوبر للدوري المحلي، كما ستتاح للشركة فرصاً لإطلاق حملات إعلانية خلال مباريات الدوري البالغ عددها 182 مباراة، ومباريات الكأس وعددها 45 مباراة، بالإضافة إلى مباريات دوري تحت 21 سنة التي ستبث تلفزيونياً وعددها 26 مباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات ترعى الدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات طيران الإمارات ترعى الدوري الإماراتي لمدة ثلاث سنوات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates