غارسيا يؤكد سعادته بالفوز على الشعب في الجولة الأولى
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارسيا يؤكد سعادته بالفوز على "الشعب" في الجولة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غارسيا يؤكد سعادته بالفوز على "الشعب" في الجولة الأولى

مدرب بني ياس، لويس غارسيا
الشارقة ـ صوت الإمارات

عبر مدرب بني ياس، لويس غارسيا، عن سعادته بفوز فريقه على الشعب في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وبالبداية الجيدة خارج ملعبه والتي منحته ثلاث نقاط ثمينة تؤكد أنَّ الفريق قادم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى، وأشار إلى أن الفوز تحقق رغم الطقس الصعب الذي صاحب المباراة.

وأثر بشكل واضح على أداء اللاعبين وعدم ظهورهم بمستواهم المعروف وتقديمهم العرض المنتظر بسبب التوقيت الخاطئ في بداية المسابقة، وكان السماوي فاز على الشعب بهدفين من توقيع الوافدين الجديدين لاريف واسحاق بلفضيل، ما يؤكد نجاح الصفقات الجديدة في الفريق، وفي المقابل قدم الكوماندوز مباراة جيدة وأضاع الفرص في الشوط الأول

وأكد غارسيا أن الفوز الذي حققه فريقه مستحق لأنه كان الأفضل في أغلب فترات المباراة وقال: هدف السبق الذي سجله لاريفي كان له مردوده الإيجابي على الفريق ومنح اللاعبين الثقة في الأداء بشكل أفضل وتحقيق الفوز الذي عكس بشكل واضح الجهد الذي بذله الفريق والجهاز الفني والإداري في معسكر الإعداد الخارجي.

وأشار إلى أن الدوري سيتوقف 3 أسابيع وقال: يجب علينا الاستفادة بشكل أكبر في رفع معدلات اللاعبين من خلال مباريات كأس الخليج العربي كما نفكر حاليا في إقامة مباراة ودية للفريق خلال الفترة المقبلة ونأمل أن تكون المرحلة المقبلة أفضل ويتحسن الطقس ويساهم في تحسن مستوى الأداء.

وقدم غارسيا الشكر للاعبين على ما بذلوه من جهد ونجاحهم في تحقيق الفوز الذي يعتبر خير بداية للموسم الذي يأمل فيه الفريق أن نكون من أقوى المنافسين لاسيما بعد الاستعداد الجيد والتعاقد مع نخبة متميزة من اللاعبين.

من ناحية أخرى قدم مرزوق المنصوري إداري بني ياس الشكر للفريقين على الأداء رغم الطقس الحار والرطوبة وأكد أن فوز فريقه سيعطيه الدافع في المباريات المقبلة ويحقق النتائج التي تضع بني ياس في موقع متميز ويعود لسابق عهده كمنافس من أقوى المنافسين على الصدارة هذا الموسم وقال: لدينا لاعبون من المواطنين والأجانب قادرون على تحقيق الطموحات وهذا الأمل للسماوي في ظل اهتمام ودعم إدارة النادي وحرصها على توفير كل الإمكانات للفريق.

وبالنسبة للاعب المحترف الرابع في صفوف السماوي وهويته أشار مرزوق أن ملف اللاعب بالكامل أمام إدارة النادي وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عنه ليكمل رباعي اللاعبين المحترفين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارسيا يؤكد سعادته بالفوز على الشعب في الجولة الأولى غارسيا يؤكد سعادته بالفوز على الشعب في الجولة الأولى



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates