فريق الشعب يتذوّق الفرحة الأولى بعد 1350 دقيقة
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فريق الشعب" يتذوّق الفرحة الأولى بعد 1350 دقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فريق الشعب" يتذوّق الفرحة الأولى بعد 1350 دقيقة

فريق الشعب
دبي – صوت الإمارات

تمكن فريق الشعب من "كسر العُقدة"، التي لازمته في المباريات التي خاضها أمام بني ياس، ونجح أمس في الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على استاد خالد بن محمد في الشارقة، في آخرة مواجهات الفريقين بدوري المجموعات لكأس المحترفين لكرة القدم.

ويذذكر أنه لم يتمكن الكوماندوز من تحقيق أي انتصار على السماوي، خلال المباريات الثماني التي جمعتهما منذ انطلاق النسخة الجديدة لدوري المحترفين، إذ فاز بني ياس في خمس مواجهات، وتعادلا في ثلاث.

وبعد شوط أول سلبي، تمكن عبد الله الجمحي من افتتاح باب التسجيل (51)، ثم عزز التشيلي ماتياس دونوسو تقدم فريقه، بإضافة الهدف الثاني (86).

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذى يُحققه الكوماندوز هذا الموسم، بعد أن ظل صائماً عن الفوز لنحو 1350 دقيقة، هي مجموع 15 مباراة خاضها هذا الموسم، منها 10 في الدوري، وخمس في كأس المحترفين، قبل أن يحقق فوزاً شرفياً في اللقاء السادس له في الكأس.

وخاض الفريقان المباراة دون أمل التأهل للدور الثاني، وارتفع رصيد الشعب إلى النقطة الخامسة، وتجمد رصيد بني ياس عند الرابعة.

ودخل الشعب المباراة بأفضلية واضحة، وكاد أن يتقدم في وقت مبكر عن طريق مدافع السماوي، مسعود سليمان، بالخطأ في مرماه، عندما حاول إبعاد عرضية بدر بلال، ليلعبها في اتجاه المرمى، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أن تخرج إلى ركنية (7).

وعاد الشعب ليهدد مرمى السماوي مجدداً، عن طريق عبدالله الجمحي، من تسديدة أرضية لعبها من داخل الصندوق، نجح الحارس علي شمبيه في السيطرة عليها (10).

وغاب بني ياس لوقت طويل عن المباراة، ولم يظهر إلا مع الدقيقة 23، حينما باغت اللاعب الشاب عبدالله العامري الحارس علي ربيع، بتسديدة من مسافة بعيدة، نجح الأخير في إبعادها بصعوبة إلى ضربة ركنية.

ودانت الأفضلية على مستوى الميدان لمصلحة السماوي، الذي افتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وظهر ذلك بوضوح، حينما انفرد الهولندي رويستون درينث بالمرمى، لكنه سدد بغرابة شديدة فوق العارضة (27).

وكانت الهجمة الأبرز للشعب في هذا الشوط، عن طريق ماتياس دونوسو، الذي تلقى توزيعة عرضية مثالية من عبدالله الجمحي، وهو في مواجهة المرمى، لكن المدافع درويش محمد تصدى للكرة، وهي في طريقها للمرمى (39).

ودخل الشعب الحصة الثانية من اللقاء بالنشاط الهجومي نفسه، الذي كان عليه في الشوط الأول، وتمكن عبدالله الجحمي من منح فريقه الأفضلية على مستوى النتيجة، حينما وزع كرة عرضية خدعت حارس مرمى بني ياس، وسكنت مرماه بغرابة شديدة.

واندفع بني ياس بقوة بعد الهدف سعياً لإدراك التعادل، وضغط على الشعب بكل خطوطه، لكن التنظيم الدفاعي الجيد لأصحاب الأرض حال دون تهديد مرمى الحارس علي ربيع بأي خطورة.

وكاد عبد الله الجمحي أن يعزز تقدم فريقه، حينما انطلق من منتصف الملعب بعد تمريرة حمد جلال، التي ضربت دفاع السماوي، لكن اللاعب لم يُحسن استغلال الفرصة، وأبعدها سهيل النوبي إلى خارج الملعب (69).

وقضى دونوسو على أمل بني ياس في العودة للنتيجة، حينما تمكن من تسديد كرة أرضية ضعيفة من خارج الصندوق، وأخطأ الحارس للمرة الثانية في التعامل معها، لتمر من بين يديه إلى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدفين نظيفين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشعب يتذوّق الفرحة الأولى بعد 1350 دقيقة فريق الشعب يتذوّق الفرحة الأولى بعد 1350 دقيقة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates