كايو يؤكد أن الشباب تعرض لظلم تحكيمي أمام الأهلي
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كايو يؤكد أن "الشباب" تعرض لظلم تحكيمي أمام "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كايو يؤكد أن "الشباب" تعرض لظلم تحكيمي أمام "الأهلي"

كايو جونيور
أبوظبي – صوت الإمارات

أوضح مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، إن فريقه تعرّض إلى ظلم تحكيمي في مباراته مع الأهلي، في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الجوارح تأثر كثيرًا بالقرارات التحكيمية التي لعبت في مصلحة الأهلي، سواء في منحه ركلة جزاء غير صحيحة أو بإلغاء الهدف الثاني للشباب، على حد تعبيره.

وكانت مباراة الأهلي والشباب، قد شهدت اعتراضات من الفريقين على حكم اللقاء عادل النقبي، الذي أشهر 11 بطاقة صفراء، إضافة إلى طرد مدرب الأهلي الروماني كوزمين، ومدير فريق الشباب عبيد هبيطة، فيما انتهت المواجهة لمصلحة الأهلي 2-1.

وأضاف كايو في مؤتمر صحافي عقب اللقاء أن “من الضروري أن يتروى قضاة الملاعب، ويركزوا قبل اتخاذ القرارات المؤثرة في نتائج المباريات، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بركلات الجزاء لأنها مؤثرة كثيرًا في سير المباراة وتؤثر في الفريقين”، موضحًا أن “الشباب كان يستحق الفوز أو التعادل أمام الأهلي، لأنه قدم مباراة قوية، إلا أن القرارات التحكيمية أثرت في سير اللقاء، وكنت سعيدًا في الشوط الأول من المباراة، لكن قرارات الحكم العكسية انعكست سلبًا على النتيجة”.

وأكمل: “الأهلي فريق كبير ولديه لاعبون مميزون لهم خبرة كبيرة، وأثبتوا ذلك في البطولة الآسيوية، على عكس الشباب الذي لم يكن مكتمل الصفوف بسبب الغيابات الأمر الذي جعله يستعين بثلاثة لاعبين تحت 20 عاما، ضمن سياسة الجهاز الفني للتفكير في مستقبل الفريق”.

واعترف كايو بأن الوضع أصبح صعبًا للتقدم إلى الأمام، لكنه أكد في الوقت نفسه أن “الشباب سيواصل العمل والسعي إلى تصحيح المسار وتحسين المركز وانتظار ما ستسفر عنه بقية الجولات”، مشيرًا إلى أن “أهداف الأخضر لم تختلف عن السابق، ولايزال يسعى الى خوض نهائي كأس رئيس الدولة أو كأس الخليج العربي والمنافسة على لقب في هذا الموسم، وأوضح ايضًا أن الشباب ليس فريقًا غنيًا، لذلك فهو مطالب بالعمل بجدية اذا أراد المنافسة والفوز بالألقاب”.

وختم “أعلم أن الوضع صعب، بسبب عدم تحقيق الفوز في ست جولات متتالية، كما تلقينا خسارة جديدة، ولكني قضيت نحو 50 سنة من عمري في الكرة، وأنا كمدرب لا أحب الخسارة، وأؤمن بإمكانات لاعبي الشباب وقدرتهم على تقديم الأفضل في بقية مباريات البطولة”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايو يؤكد أن الشباب تعرض لظلم تحكيمي أمام الأهلي كايو يؤكد أن الشباب تعرض لظلم تحكيمي أمام الأهلي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates