لجنة كرة السيدات تستعد لتحضيرات الموسم الجديد
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة كرة السيدات تستعد لتحضيرات الموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة كرة السيدات تستعد لتحضيرات الموسم الجديد

كرة القدم للسيدات
أبوظبي- صوت الإمارات

أثنت لجنة كرة القدم للسيدات على الإنجازات التي حققتها منتخباتنا الوطنية في العام الماضي، بداية من دخول التصنيف الدولي للـ"فيفا" والتواجد في المركز الـ74 عالميًا، والثاني عربيًا، والأول خليجيًا، والرابع عشر قاريًا، بجانب حصول منتخب الفتيات "14 سنة" على الميدالية الفضية بفارق الأهداف عن الأردن في بطولة آسيا الإقليمية، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب الأول في بطولة قبرص الدولية، بالإضافة لنجاح مسابقات العام الماضي من دوري السيدات والناشئات والفتيات، والحصول على مشروع "عش أهدافك" من الـ"فيفا".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء الاثنين الماضي بمقر اتحاد الكرة في أبوظبي، برئاسة نائب رئيس اللجنة طلال الهاشمي ، وبحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمين سر اللجنة أمل بوشلاخ ، والأعضاء مسلم أحمد وعلياء الحوسني وندى الهاشمي.

ووقفت اللجنة كذلك على المعسكر الأخير لمنتخبي الكبار و14 سنة، الذي أقيم في سلوفاكيا، واطلعت على التقارير الخاصة به، مع مناقشة ميزانية الموسم الجديد، واعتماد أنشطة ومسابقات اللجنة للموسم الرياضي 2015-2016. وفي سياق متصل تم الاطلاع على برنامج المشاركات المقبلة لمنتخب الإمارات الوطني الأول للسيدات، واستحقاقات منتخبات الناشئات "16 سنة" والفتيات "14 سنة" في مسابقات الاتحاد الآسيوي 2016.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة كرة السيدات تستعد لتحضيرات الموسم الجديد لجنة كرة السيدات تستعد لتحضيرات الموسم الجديد



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates