ليما وكايو يهديان الوصل نقاط الفجيرة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليما وكايو يهديان "الوصل" نقاط "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليما وكايو يهديان "الوصل" نقاط "الفجيرة"

فريق الفجيرة
الفجيرة - صوت الإمارات

فاز الوصل على الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، في استاد الفجيرة، ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي، ليرفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الرابع، بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 19.

وشهدت الدقيقة الأولى للمباراة تسجيل الوصل لهدف التقدم، عن طريق لاعبه البرازيلي، فابيو ليما، من هجمة سريعة قادها حسن أمين وأكملها ليما إلى المرمى، وسط دهشة مدافعي الفجيرة، ولم تمضِ سوى دقيقتين حتى تمكن الفجيرة من تسجيل هدف التعادل، عن طريق المحترف اللبناني، حسن معتوق، بتسديدة عالمية من ضربة حرة مباشرة من مسافة 25 مترًا، لعبها معتوق بشكل مباشر تجاه المرمى.

وسدد البرتغالي هوغو فيانا ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (13) مرت بجانب القائم، مهدرًا فرصة هدف أكيد للوصل، ونجح البرازيلي ليما وحسن أمين في أن يشكلا ثنائيًا خطرًا على مرمى الفجيرة، قابلهما ثنائي دفاع الفجيرة مجيد بوقرة ووليد اليماحي، اللذين نجحا في الحد من خطورة مهاجمي الوصل بشكل بارز.

ونجح حارس الوصل، راشد علي، في إنقاذ مرماه من هدف محقق للفجيرة، عندما تصدى لتسديدة حسن معتوق المنفرد بالمرمى في الدقيقة (19)، وفرط الوصل في فرصة هدف (31) بعد هجمة قادها حسن أمين، وتجاوز بها أكثر من مدافع فجراوي، قبل أن يتدخل عمر علي ويبعد الكرة من أمام البرازيلي ليما، وعاد الفجيرة ليضيع فرصة هدف بعد انفراد عمر علي بالمرمى وتسديده لكرته فوق العارضة (37)، وفي الدقيقة 46 تدخل قائم الوصل لينقذ مرماه من هدف محقق، بعد كرة سددها النيجيري، باتريك ايزي، من هجمة قادها حسن معتوق، وعاد الأخير وسدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 58، أبعدها حارس الوصل، راشد علي، ببسالة رائعة، وأبعد ليما كرة من على خط مرمى فريقه بعد تسديدة النيجيري، باتريك ايزي، في الدقيقة 61، ونجح الفجيرة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، عن طريق النيجيري باتريك ايزي، مستفيدًا من خطأ دفاعي قاتل للاعب الوصل حسن أمين الذي أعاد كرة خاطئة لحارس مرماه قبل أن يختطفها ايزي ويودعها في المرمى، وأنقذ راشد علي كرة الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعد تسديدة الفرنسي المنفرد، كريستوف مانداني.

ومن هجمة مرتدة، سدد البرازيلي ليما كرة رأسية بعد مناولة حسن أمين، وتصدى لها حارس مرمى الفجيرة، محمد الرويحي، في الدقيقة 73، وعاد ليما ليسجل الهدف الثاني له، وهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 78، بعد تبادل للكرة مع حسن أمين الذي لعب كرة عرضية ارتدت من العارضة ليكملها ليما داخل الشباك، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 90، تمكن الوصل من تسجيل هدف فريقه الثالث، بعد هجمة قادها البرازيلي، روجيرو كوتينهو، وتجاوز بها مدافعي الفجيرة ليلعبها إلى مواطنه كايو الذي أودعها المرمى بسهولة، واحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة للفجيرة في الدقيقة (90+4) سددها حسن معتوق فوق العارضة، لتنتهي المباراة بفوز الوصل 3-2.

التبديلات

الفجيرة: خروج حسن يوسف ويوسف خلفان، ودخول إبراهيم علي ووليد حسين.

الوصل: خروج عبدالله الجنيبي وياسر سالم وعبدالله كاظم، ودخول روجيرو كوتينهو ووحيد إسماعيل وعدنان حسين.

أفضل لاعب

لاعب الوصل، ليما، سجل هدفين وصنع الثالث، وشكّل ضغطًا كبيرًا على مرمى الفجيرة.

البطاقة الصفراء

الفجيرة: مجيد بوقرة، فهد خلفان، حسن يوسف.

الوصل: حسن أمين، علي سالمين، هزاع سالم، عبدالله كاظم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليما وكايو يهديان الوصل نقاط الفجيرة ليما وكايو يهديان الوصل نقاط الفجيرة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates