مباريات ساخنة  للأهلي والعين ضد الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي
آخر تحديث 09:53:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباريات ساخنة للأهلي والعين ضد الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباريات ساخنة  للأهلي والعين ضد الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي

فريق العين
دبي – صوت الإمارات

يسعى فريق العين للبناء على تألقه في دوري أبطال آسيا في مواجهة النصر يوم الأحد والاستمرار في مطاردة الأهلي متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الذي تنتظره مباراة محفوفة بالمخاطر ضد الجزيرة في اليوم ذاته.وعاد العين بطل آسيا مرتين من السعودية بانتصار ثمين 2-1 على الأهلي يوم الثلاثاء ليعزّز موقفه في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال.

ويحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 21 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن الأهلي قبل خمس جولات من النهاية. وسيلتقيان في مواجهة قد تكون حاسمة يوم الخميس المقبل.ويتطلع حامل اللقب للاستفادة من تراجع نتائج النصر الذي لم ينتصر في الدوري منذ السادس من فبراير شباط عندما اكتسح الشارقة 4-1 لكنه فرض التعادل 1-1 على الاتحاد السعودي  الأربعاء ليعزز آماله في التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر - الذي خسر 3-صفر أمام العين في مباراتهما السابقة بالدوري هذا الموسم - المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين خلف الوحدة صاحب المركز الثالث.ويسافر الأهلي أبوظبي وهو حريص على الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في اخر عشر مباريات لكنه سيصطدم بالجزيرة الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في لقاءاته الخمسة الماضية.ويعود الجزيرة أبوظبي مثقلا بخروجه من دوري أبطال آسيا بعد الهزيمة 1-صفر أمام الهلال في الرياض.وقال مدربه الهولندي هينك تن كات "توليت المسؤولية منذ فترة قصيرة وكان الفريق في مركز متأخر في الدوري والآن نحن في مركز أفضل."وأضاف تن كات الذي عين في اواخر ديسمبر كانون الأول خلفا للبرازيلي ابل براجا "استفدنا من مشاركتنا في دوري أبطال آسيا في أمور أخرى." ويحتل الجزيرة المركز السابع برصيد 28 نقطة ومنذ تعيين تن كات انتصر أربع مرات في ثماني مباريات بقيادة المدرب الهولندي في الدوري.
وفي مباريات أخرى يلعب الشارقة ضد الظفرة ودبا الفجيرة ضد الفجيرة وبني ياس ضد الوصل  السبت.ويوم السبت يلتقي الوحدة مع الإمارات والشباب مع الشعب الذي تأكدت عودته للدرجة الثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباريات ساخنة  للأهلي والعين ضد الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي مباريات ساخنة  للأهلي والعين ضد الجزيرة والنصر في الدوري الإماراتي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates