مدافع الشباب مانع محمد يُؤكّد أنَّ فريقه لم يقدم ما يستحق للتتويج بكأس الخليج العربي
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدافع الشباب مانع محمد يُؤكّد أنَّ فريقه لم يقدم ما يستحق للتتويج بكأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدافع الشباب مانع محمد يُؤكّد أنَّ فريقه لم يقدم ما يستحق للتتويج بكأس الخليج العربي

مدافع الشباب، مانع محمد
دبي - محمود عيسى

إعترف مدافع الشباب، مانع محمد، بأن فريقه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز على الوحدة في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، التي أقيمت أول من أمس، على ملعب نادي النصر في دبي, وقال مانع في تصريحات صحافية، إن «الشباب لم يكن في يومه خلال المباراة النهائية من كأس المحترفين، لقد عانينا مشكلة واضحة في إنهاء الهجمة داخل الصندوق، وهي المشكلة التي تكررت في الكثير من المباريات هذا الموسم», وتابع: «منذ رحيل البرازيلي إدغر، والشباب يعاني على مستوى الهجوم، وهذه حقيقة أثبتتها مباريات الفريق في هذا الموسم، لأن الأخضر كان يصل في الكثير من المباريات إلى مرمى المنافسين، وظلت المشكلة كما هي، بعدم القدرة على التسجيل داخل الصندوق».

وأوضح مدافع الشباب: «ليس من حقي أن أعطي تقييماً فنياً عن اللاعبين الأجانب أو مستواهم، وهناك جهاز فني وإدارة لشركة كرة القدم، هم أفضل من يقيمون أداء ومستويات الأجانب والمواطنين، لكن بالنسبة لي أرى أن مشكلتنا الحقيقية هذا الموسم في إنهاء الهجمة على النحو المطلوب», واعترف مانع محمد، بأن الهدف المبكر الذي سجله الوحدة، قد أصاب لاعبي الشباب بحالة من الارتباك الشديد مع بداية اللقاء, وقال: «من الصعب أن تستقبل هدفاً بعد 11 ثانية فقط، وألا يكون له تأثير سلبي في معنويات اللاعبين، لكننا استطعنا أن نتماسك بعد فترة وأضعنا هدفين مُحققين، نتيجة عدم استغلال الفرصة التي سنحت لنا خصوصاً في الشوط الأول».

وختم: «لقد كنا أمام فرصة مثالية للتعويض وتسجيل هدف الفوز، بعد طرد لاعب الوحدة فالديفيا، حيث اضطر معها العنابي لإكمال المباراة بـ10 لاعبين، لكن مع الأسف، سيطرنا بلا فاعلية هجومية، وانتهت المواجهة بخسارتنا وضياع حلم إحراز بطولة هذا الموسم».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدافع الشباب مانع محمد يُؤكّد أنَّ فريقه لم يقدم ما يستحق للتتويج بكأس الخليج العربي مدافع الشباب مانع محمد يُؤكّد أنَّ فريقه لم يقدم ما يستحق للتتويج بكأس الخليج العربي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates