مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد أن مباراة الشعب ستكون واحدة من أصعب المواجهات
آخر تحديث 20:16:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد أن مباراة الشعب ستكون واحدة من أصعب المواجهات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد أن مباراة الشعب ستكون واحدة من أصعب المواجهات

هينك تين كات
محمود عيسي


أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة الإماراتي هينك تين كات، ، عن اعتقاده بأن مباراة فريقه أمام الشعب، الخميس، في الجولة 23 لدوري الخليج العربي للمحترفين، ستكون واحدة من أصعب المواجهات بالنسبة لفريقه خلال النصف الثاني من الموسم، رغم أن المنافس هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "بالنسبة لي كمدرب، فإن الاستعداد لمثل هذه المباريات يكون صعباً دائماً لأن اللاعبين يكونون بحاجة لتحضير ذهني خاص لتقديم أفضل ما لديهم، على العكس تماماً مما يحدث عندما نواجه فرقا مثل الأهلي أو العين عندما يكون الجميع متحفزون بشكل إضافي للقتال وإثبات أفضليتهم على المنافس، والشعب ليس لديه ما يخسره ويخوض مبارياته دون ضغوط وهذا يساعدهم على اللعب بهدوء، وسنكون نحن مطالبون بالتعامل معهم بمنتهى التركيز والجدية حتى نحصل على النقاط الكاملة في المباراة ونحسن مركزنا في جدول ترتيب الدوري قبل نهاية المسابقة بأسابيع قليلة".
 
وقال: "الجميع يتحدثون عن هبوط الشعب رسمياً، وعن تقديمهم لأداء مهزوز في الجولات الماضية وتعرضهم لخسارة كبيرة في بداية هذا الأسبوع أمام الشباب بثلاثية نظيفة، والسماح لهذا الانطباع بالسيطرة على تفكير اللاعبين سيجعل من تحقيق الفوز على المنافس صعبا لأبعد الحدود وستكون عواقبه وخيمة، وتعلمت من خبرتي الطويلة في ملاعب كرة القدم أن مواجهة منافسين مثل الشعب يتطلب تركيزاً مضاعفا من اللاعبين وذكاء في التعامل مع مجريات المباراة".

وتابع: "سنفقد فارس جمعة وبارك يونج، بسبب الإيقاف وسنستعيد مسلم فايز وتياجو نيفيز، ولدي تدريبيتين فقط لاختيار القائمة التي ستواجه الشعب. وحصلنا على نتائج إيجابية وقدمنا مستويات جيدة بتواجد الثلاثي بارك ويعقوب ونيفيز في وسط الملعب لكنني واثق من قدرة البديل على تعويض غياب بارك، وأتمنى أن ننجح في تخليص اللاعبين من الإرهاق الذي خلفته المباراة الأخيرة أمام الأهلي، وأن نعدهم بدنيا بأفضل شكل ممكن حتى يقدموا كل ما لديهم في المباراة المقبلة"، مضيفًا: "علي مبخوت تخلص من الإصابة نهائياً، وخاض مباراة الأهلي كاملة دون أي مشاكل بدنية، لكنه سيحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد لياقته الذهنية الكاملة ويعود إلى مستواه الرائع الذي كان عليه قبل الإصابة، وأنا سعيد لأنه سجل في المباراة السابقة لأن هذا الهدف سيعجل بعودته إلى حالته التهديفية المعتادة".

تابع : "سعيد حزام أيضا تعافى تماما وظهر بشكل طيب خلال الجزء القصير الذي شارك فيه من مباراة الأهلي، واستعدنا خدمات عبد الله موسى الذي تعافى من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا وشارك في الحصة التدريبية التي أجريناها أمس، وإذا استعدنا جميع المصابين والموقوفين واعتمدنا على تشكيلتنا الأساسية المعتادة فإن النتائج ستكون إيجابية ومرضية بشكل كبير".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد أن مباراة الشعب ستكون واحدة من أصعب المواجهات مدرب الجزيرة الإماراتي يؤكد أن مباراة الشعب ستكون واحدة من أصعب المواجهات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates