مدرب العين الإماراتي يتآسف لجماهير النادي الوفية
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب العين الإماراتي يتآسف لجماهير النادي الوفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين الإماراتي يتآسف لجماهير النادي الوفية

العين الإماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

تقدم الكرواتي زلاتكو مدرب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، بالاعتذار عما حدث في مواجهة دبا الفجيرة الاثنين، لكل منتسب إلى النادي،  وخصوصًا الجماهير الوفية التي حرصت على الحضور لمساندة العين، والذي خسر من دبا 1-3، وخرج العين من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية.

وأوضح زلاتكو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "بعد صافرة النهاية،  اكتشفنا العديد من الأشياء، وندرك جيدًا أهمية العمل على الخروج من تلك تجربة بالفائدة المرجوة، والحقيقة أن تصدر العين لترتيب تصنيف الأندية الإماراتية وحلوله بالمركز السادس آسيويًا، جاء بجهود منظومة العمل بالنادي".

وأضاف إنه "مباراتنا ودبا ستمنحنا القوة الكبيرة والعزيمة للعمل على الظهور المشرف الذي يتناسب مع قيمة ومكانة العين في جميع استحقاقاتنا القادمة، وأعد كل منتمي إلى نادي العين، وفي مقدمتهم الجماهير، بأن الفريق سيظهر أمام بني ياس بالصورة المطلوبة، وننتظر عودة الدوليين الخميس المقبل، أي قبل موعد مواجهة بني ياس بثلاثة أيام، ولدينا خبرة جيدة في التعامل مع مثل تلك الظروف".

وزاد زلاتكو إنه "مسابقة دوري الخليج العربي من بين الأهداف المهمة للفريق في الموسم، وسنعمل على تكملة استعداداتنا من خلال الوحدات التدريبية المكثفة، ولا يجب أن نقسو على اللاعبين الشباب الذين دفعنا بهم في مباريات الكأس، بل يتوجب علينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي من مشاركاتهم، وأعد الجميع بأننا سنظهر بصورة مختلفة تمامًا أمام بني ياس في الدوري، ونحن مطالبون بالاستمرار على تحقيق النتائج الإيجابية التي تعزز من موقعنا في التصنيف العالمي".

ويذكر أنه سجل أهداف دبا كل من طارق احمد بالدقيقة 52، وعزز البديل، خليفة إبراهيم تقدم فريقه بهدفين في الدقيقتين 62 و70، بينما سجل سعيد الكثيري هدف العين الوحيد في الدقيقة 82، وصعد دبا بفوزه إلى الترتيب الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب الترتيب الثاني ولا تزال أمامه مباراة أخيرة أمام الجزيرة، ما يحيى آماله للتأهل للدور قبل النهائي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين الإماراتي يتآسف لجماهير النادي الوفية مدرب العين الإماراتي يتآسف لجماهير النادي الوفية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates