مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات
آخر تحديث 21:21:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات

عبد الناصر بركات
رام الله ـ صوت الإمارات

أشار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، عبد الناصر بركات، إلى أن الفوز الكبير الذي حققه المنتخبان الإماراتي والسعودي على ملعبيهما على ماليزيا وتيمور الشرقية أمر طبيعي وعادي نظراً لفارق المستوى المعروف مسبقاً، وقال: أصبح لدينا تصور كامل فيما يتعلق بالمنتخب الإماراتي، كما أصبح لدينا تصور كامل عن منتخب تيمور الشرقية الذي سنواجه في لقاءين متتاليين في الجولتين الخامسة والسادسة.

وأضاف: الأبيض كتاب مفتوح، وأهدافه في ماليزيا لا ترهبنا ومباراته الأخير أمام ماليزيا جعلتنا نضع التصور النهائي للفريق وطريقة مواجهته، وما يميز الأبيض أنه يملك مفاتيح متعددة خاصة في الجانب الهجومي في ظل وجود عموري وعلي مبخوت وأحمد خليل، وسنعمل على فرض أسلوبنا وعدم السماح لهم بالتسجيل، خاصة أن المباراة ستلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ونسعى إلى إسعادهم.

وتابع: حرصنا طوال الفترة السابقة على التواصل مع اللاعبين المحترفين، حيث تواجد 8 لاعبين في معسكر المنتخب المغلق وهم: عماد زعترة العائد بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، ومحمود عيد وخافيير ميراليس الذي انضم للمرة الأولى، فيما سبقهم بالانضمام للمنتخب في لبنان قبل اللقاء الودي جوناثان سورييا، وماتيوس حذوة واليكسس نصار وجاكا حبيشة وبابلو برافو، إضافة للاعبين المحليين.

وأضاف: لعبنا أمام لبنان ودياً، بحسابات معينة، ولم نكن نريد الخسارة، أو التعرض لإصابات جديدة فكان من الطبيعي ألا يظهر المنتخب بالشكل المطلوب، خاصة أننا لعبنا دون أطراف في ظل غياب نجمي الفريق وهما عبد الله جابر المدافع الأيسر، ومصعب البطاط المدافع الأيمن واللذان نتمنى لهما الشفاء.

ولفت إلى أن لكل مباراة ظروفها، ونحن حضرنا أنفسنا للقاء الإمارات بغض النظر عن انتصاره العريض على ماليزيا فهذا منتظر ومتوقع بالنسبة لنا، وكما نحن نفكر بهم، هُم أيضاً يفكرون بنا كثيراً، وهذا سببه التطور الكبير الذي طرأ على أداء المنتخب ونتائجه في آخر لقاءين رسميين، وفي ودية لبنان.

وفيما يتعلق بالعدد الكبير من اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب بعد انضمام 8 من اللاعبين المحترفين من أوروبا وتشيلي، إضافة للاعبين المحليين قال: هذا الأمر يسعدنا، بالنسبة لي هنالك قوام رئيس معروف بالنسبة للمنتخب، وفي المقابل توجد بعض المراكز عليها خلاف ولم تحسم بعد، ومن المهم تواجد أكثر من لاعب في كل مركز، وهدفنا الرئيس بناء فريق للمستقبل، وأثناء عملية البناء نسعى لتقديم أفضل أداء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 11:32 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates