مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات

عبد الناصر بركات
رام الله ـ صوت الإمارات

أشار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، عبد الناصر بركات، إلى أن الفوز الكبير الذي حققه المنتخبان الإماراتي والسعودي على ملعبيهما على ماليزيا وتيمور الشرقية أمر طبيعي وعادي نظراً لفارق المستوى المعروف مسبقاً، وقال: أصبح لدينا تصور كامل فيما يتعلق بالمنتخب الإماراتي، كما أصبح لدينا تصور كامل عن منتخب تيمور الشرقية الذي سنواجه في لقاءين متتاليين في الجولتين الخامسة والسادسة.

وأضاف: الأبيض كتاب مفتوح، وأهدافه في ماليزيا لا ترهبنا ومباراته الأخير أمام ماليزيا جعلتنا نضع التصور النهائي للفريق وطريقة مواجهته، وما يميز الأبيض أنه يملك مفاتيح متعددة خاصة في الجانب الهجومي في ظل وجود عموري وعلي مبخوت وأحمد خليل، وسنعمل على فرض أسلوبنا وعدم السماح لهم بالتسجيل، خاصة أن المباراة ستلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ونسعى إلى إسعادهم.

وتابع: حرصنا طوال الفترة السابقة على التواصل مع اللاعبين المحترفين، حيث تواجد 8 لاعبين في معسكر المنتخب المغلق وهم: عماد زعترة العائد بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، ومحمود عيد وخافيير ميراليس الذي انضم للمرة الأولى، فيما سبقهم بالانضمام للمنتخب في لبنان قبل اللقاء الودي جوناثان سورييا، وماتيوس حذوة واليكسس نصار وجاكا حبيشة وبابلو برافو، إضافة للاعبين المحليين.

وأضاف: لعبنا أمام لبنان ودياً، بحسابات معينة، ولم نكن نريد الخسارة، أو التعرض لإصابات جديدة فكان من الطبيعي ألا يظهر المنتخب بالشكل المطلوب، خاصة أننا لعبنا دون أطراف في ظل غياب نجمي الفريق وهما عبد الله جابر المدافع الأيسر، ومصعب البطاط المدافع الأيمن واللذان نتمنى لهما الشفاء.

ولفت إلى أن لكل مباراة ظروفها، ونحن حضرنا أنفسنا للقاء الإمارات بغض النظر عن انتصاره العريض على ماليزيا فهذا منتظر ومتوقع بالنسبة لنا، وكما نحن نفكر بهم، هُم أيضاً يفكرون بنا كثيراً، وهذا سببه التطور الكبير الذي طرأ على أداء المنتخب ونتائجه في آخر لقاءين رسميين، وفي ودية لبنان.

وفيما يتعلق بالعدد الكبير من اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب بعد انضمام 8 من اللاعبين المحترفين من أوروبا وتشيلي، إضافة للاعبين المحليين قال: هذا الأمر يسعدنا، بالنسبة لي هنالك قوام رئيس معروف بالنسبة للمنتخب، وفي المقابل توجد بعض المراكز عليها خلاف ولم تحسم بعد، ومن المهم تواجد أكثر من لاعب في كل مركز، وهدفنا الرئيس بناء فريق للمستقبل، وأثناء عملية البناء نسعى لتقديم أفضل أداء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات مدرب فلسطين يعلن عن وضع تصور مواجهة الإمارات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates