مدرب ناساف الأوزبكستاني يُؤكِّد أن مهمة الفريق صعبة في المنافسة
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "ناساف الأوزبكستاني" يُؤكِّد أن مهمة الفريق صعبة في المنافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "ناساف الأوزبكستاني" يُؤكِّد أن مهمة الفريق صعبة في المنافسة

فريق نادي ناساف كارشي
دبي ـ صوت الإمارات

أشاد الأوزبكي برديف دروزيكول، مدرب فريق نادي ناساف كارشي، بأداء لاعبي فريقه أمام العين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الثلاثاء، في كارشي لحساب الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم في مرحلة المجموعات.

وأضاف مدرب ناساف لوسائل الإعلام "جاءت بدايتنا مثالية، ونجحنا في تسجيل هدف السبق في وقت رائع، غير أن العين الفريق المنافس كان قويًا وتحلى بروح القتال والصبر وأظهر قوة كبيرة في جميع الخطوط حتى تمكن من استعادة توازنه والعودة إلى المباراة في الوقت المناسب". وحول حظوظ فريقه في المنافسة، تابع "من المؤكد حظوظنا باقية بلغة الأرقام، ولن نيأس برغم التعادل على أرضنا مع العين، ومهمتنا أصبحت صعبة جدًا في المنافسة.

وواصل دروزيكول، "فريقنا افتقد إلى ثلاثة عناصر مهمة في مواجهة العين المدجج بالنجوم، وبرغم ذلك ظهرنا بمستوى جيد، خصوصًا اللاعبين الشباب الذين تسنت لهم فرصة المشاركة أمام العين في مسابقة دوري الأبطال، وأعتقد أنهم أكدوا أنه ينتظرهم مستقبل جيد في عالم كرة القدم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ناساف الأوزبكستاني يُؤكِّد أن مهمة الفريق صعبة في المنافسة مدرب ناساف الأوزبكستاني يُؤكِّد أن مهمة الفريق صعبة في المنافسة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates