ناني متحفز للنجاح مع الجزيرة وطموحه لا حدود له
آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناني متحفز للنجاح مع "الجزيرة" وطموحه لا حدود له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناني متحفز للنجاح مع "الجزيرة" وطموحه لا حدود له

الإيطالي جيانلوكا ناني
أبو ظبي – صوت الإمارات

وجّه المدير الرياضي لشركة كرة القدم بنادي الجزيرة، الإيطالي جيانلوكا ناني، الشكر لإدارة الشركة على الثقة التي منحوها له، باختياره لشغل منصب المدير الرياضي بالشركة، خلفًا لعايض مبخوت، الذي تولى مهام المدير التنفيذي بالنادي، وأكد ناني أنه سعيد للغاية بعد أن بدأ في ممارسة مهامه الجديدة، ومتحفز لتحقيق النجاح مع الجزيرة الذي وصفه بالنادي الكبير والطموح.
وأوضح ناني، في تصريحات صحافية "أشكر إدارة نادي الجزيرة وإدارة شركة كرة القدم على الثقة الكبيرة في قدرتي على شغل هذا المنصب المهم، وكان لديهما عدد من المرشحين لتولي هذه الوظيفة، وأنا سعيد جدًا لأنهما قررتا اختياري والاعتماد عليّ في الفترة المقبلة، وأشعر بحماس كبير لأنني بدأت في ممارسة مهامي الجديدة، ولديَّ حوافز هائلة لأحقق أكبر قدر من النجاح".
وأضاف "الجزيرة أحد أكبر الأندية في الإمارات وفي المنطقة بشكل عام، ولدينا طموحات لا حدود لها ونتطلع لأهداف كبيرة، وفي الوقت الحالي فريق كرة القدم يمر بفترة معقدة، تتطلب تحديد أهداف قصيرة المدى، والعمل على تحقيقها على وجه السرعة، وبعدها سنبدأ في التخطيط لما هو أهم وأكبر".
وأكد ناني أن إيطاليا لن تكون خياره الوحيد بالنسبة لصفقات اللاعبين الجدد، وقال "نعمل على تقوية تشكيلة الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد، سواء كان هذا خلال يناير، أو في الانتقالات الصيفية المقبلة، وخياراتنا في جلب اللاعبين الجدد لن تكون محصورة في بلد محدد، وما يهمنا هو إمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة للفريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناني متحفز للنجاح مع الجزيرة وطموحه لا حدود له ناني متحفز للنجاح مع الجزيرة وطموحه لا حدود له



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates