نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني

مدير إدارة المنتخبات الوطنية، عبدالقادر حسن
دبي ـ صوت الإمارات

كشف مدير إدارة المنتخبات الوطنية، عبدالقادر حسن، أن جميع التذاكر التي طرحت من قبل اتحاد كرة القدم الفلسطيني لمباراة المنتخبين المرتقبة غداً على ملعب فيصل الحسيني في رام الله، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا في 2018، نفدت تماماً، مشيراً إلى أن «الأشقاء في فلسطين يعتبرون أن هذه المباراة تاريخية بالنسبة لهم، لأن الأبيض يعد أول منتخب عربي يلعب في فلسطين رسمياً».

وأضاف: «الأشقاء في فلسطين يقدرون وجود منتخب الإمارات في بلدهم، كون أنه أول منتخب عربي يوجد في الضفة الغربية في فلسطين». وأضاف عبدالقادر الذي سبق البعثة إلى رام الله للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالمنتخب «المنتخب يقيم في فندق يبعد عن ملعب المباراة نحو 25 دقيقة».

من جانبه، أكد أمين عام اتحاد كرة القدم الفلسطيني عبدالمجيد حجة، أنهم فخورون جداً بوصول بعثة منتخب الإمارات إلى فلسطين، مؤكداً أنهم يعتبرون هذا الأمر بمثابة يوم تاريخي بالنسبة للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن جميع تذاكر المباراة نفدت تماماً نظراً لتدافع أعداد كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني لحضور هذه المباراة».

وأشار أمين عام اتحاد الكرة الفلسطيني إلى أنهم قاموا بوضع الترتيبات اللازمة، نظراً لكون أنهم يتوقعون حضوراً جماهيرياً غير مسبوق في هذه المباراة.

ويسع ملعب الشهيد فيصل الحسيني في رام الله نحو 20 ألف مشجع، إذ تستعد أعداد كبيرة من الجماهير الفلسطينية للوجود في ملعب المباراة ومتابعة اللقاء التاريخي الذي يجمع منتخب بلدهم مع الأبيض الإماراتي.

وأوضح حجة، أن «بعثة منتخب الإمارات تقيم في فندق موفمبيك في رام الله، ونحن سعداء للغاية بتقديم التسهيلات اللازمة التي تمكن منتخب الإمارات من أداء المباراة بكل سهولة ويسر، وتوفير الأجواء الملائمة والراحة التامة لأفراد المنتخب منذ لحظة وصولهم إلى رام الله حتى مغادرتهم إلى بلدهم الإمارات».

وتابع «ملعب المباراة تزين لاستقبال هذا الحدث الذي نسعى لإخراجه بما يفرح كل الأشقاء العرب، وجميع الترتيبات قد اكتملت من أجل إنجاح المباراة من الجوانب كافة».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates