هاسيك يكلف البدلاء بردّ الاعتبار أمام الشباب
آخر تحديث 13:28:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاسيك يكلف "البدلاء" بردّ الاعتبار أمام "الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاسيك يكلف "البدلاء" بردّ الاعتبار أمام "الشباب"

فريق الفجيرة
الفجيرة – صوت الإمارات

يستضيف الفجيرة الشباب عند السابعة والنصف من مساء اليوم ضمن الجولة السابعة لكأس الخليج العربي، وتبدو مهمة الفجيرة صعبة جدا للتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، إذ يحتاج إلى الفوز على ضيفه الشباب وانتظار هدية من الشارقة والجزيرة بالفوز على الوحدة ودبا الفجيرة على الترتيب، لكي يخطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي، بعد ان ظفر الشباب بالبطاقة الاولى لفرق المجموعة الثانية، وبالرغم من ان الحظوظ غير معدومة إلا أن مدرب الفجيرة التشيكي ايفان هاسيك، ينوي خوض المباراة بلاعبيه البدلاء وبدون اللاعبين الاجانب، سعيا منه على للحفاظ على لاعبيه الأساسيين للمباراة القادمة أمام العين في بطولة دوري الخليج العربي الأحد المقبل، وفي المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس، قال هاسيك انه أوكل مهمة رد الاعتبار أمام الشباب للاعبي فريقه غير الاساسيين.

وكان الفجيرة خسر بنتيجة 1-4 امام الشباب في بطولة الدوري، ووجههم بأن عليهم تقبل أي نتيجة ستنتهي بها المباراة، حتى وان كانت الخسارة، لكي لايتأثروا بشكل سلبي، قبل العودة لخوض مباريات بطولة دوري الخليج العربي، وقال هاسيك "ثقتي عالية بان اللاعبين سيكونوا في يومهم وسيتمكنون من اثبات جدارتهم في هذه المباراة".

وتابع "سنعد 11 لاعبا قادرين على خوض المباراة بشكل لائق، ومهمتهم ستكون تقديم مباراة مكفولة بالعطاء، واعادة الاعتبار للفجيرة وامتاع الجمهور، اكثر من ان تكون مهمتهم التفكير باحتمالات الصعود للدور نصف النهائي"، واضاف "هدفنا تأمين البقاء لموسم جديد في دوري الخليج العربي، ولاحقا البحث عن مركز في وسط القائمة" وناشد هاسيك لاعبي فريقه استثمار مباراة الشباب للاستفادة منها فنيا وذهنيا، لما يتمتع به نادي الشباب من لاعبين مميزين ويلعب بشكل تكتيكي بارز، وقال قائد فريق (21عامًا) ابراهيم علي "المباراة تعد فرصة مهمة لتعويض مافاتنا في الدوري، ونسعى كمجموعة من اللاعبين الشباب لتقديم مباراة متميزة فنيا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاسيك يكلف البدلاء بردّ الاعتبار أمام الشباب هاسيك يكلف البدلاء بردّ الاعتبار أمام الشباب



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates