بلدية أبوظبي توجه 73 إنذارا و 19 مخالفة لأندية رياضية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبوظبي توجه 73 إنذارا و 19 مخالفة لأندية رياضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي توجه 73 إنذارا و 19 مخالفة لأندية رياضية

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة شاملة على الأندية الرياضية النسائية والرجالية الواقعة ضمن اختصاصات مركز بلدية الوثبة، وذلك للتأكد من تطبيقها المعايير الصحية ومراعاتها لمتطلبات الصحة العامة، وقد تم خلالها توجيه 73 إنذارا وتحرير 19 مخالفة فورية لعدم التزام أصحاب الأندية والعاملين فيها بالمعايير المعمول بها في مدينة أبوظبي.

وتأتي هذه الحملة تأكيدا على رؤية دائرة الشؤون البلدية والنقل – بلدية مدينة أبوظبي بشأن رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين في المجالات الحرفية والمهنية ذات العلاقة بصحة وسلامة المجتمع، وبالوقت ذاته تثقيف العملاء والجمهور المرتادين لمثل هذه المرافق الخدمية المجتمعية.

وأشارت البلدية إلى أن الحملة أسفرت كذلك عن ضبط 74 صنفا من المواد الغير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية والإنتاجية، وكذلك لعدم حصول هذه الاندية تصاريح بتداول هذه الاصناف، وتم مصادرة جميع المواد، مضيفتا أن تم إحالة خمس مخالفات إلى القضاء وجاري العمل على إحالة 14 مخالفة.

وأوضحت البلدية أن الحملة استهدفت الوقوف على التجاوزات والمخالفات في الأندية المذكورة ولضمان التزام هذه الاندية بالاشتراطات الصحية وعدم استخدام ادوية او اعشاب غير مصرح لها، حيث شملت الحملة المراكز التجارية والمناطق الجغرافية التابعة لمركز بلدية الوثبة وهي: مناطق بني ياس شرق وبني ياس غرب ومركز بوابة الشرق في بني ياس ومركز مكاني في الشامخة وفندق المفرق بمنطقة المفرق.

وأشارت البلدية أنها لاحظت تراجع أعداد المخالفات في هذه الأندية، وما شابهها من مرافق الخدمات العامة الأمر الذي يدل على ارتفاع مستوى الوعي لدى العاملين في المراكز التي تقدم خدمات مباشرة إلى الجمهور وذلك نتيجة نجاح الحملات التوعوية والإرشادية والورش المتخصصة التي نظمتها البلدية سابقا بهذا الشأن.

ونوهت البلدية أن الحملة استهدفت التأكد من مدى تطبيق الأندية الرياضية لمعايير النظافة والصحة العامة، وبالوقت ذاته توعية العاملين فيها بالشروط الصحية وغيرها، والتوعية والتفتيش لجميع مرافقها، والأدوات المستخدمة فيها، لما لها من آثار صحية خطيرة في حال استخدمت فيها أدوات أو مواد غير مطابقة للشروط والمواصفات الصحية.

الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي وضمن خطتها التوعوية نظمت العديد من الدورات التدريبية للعاملين في مراكز الخدمات المباشرة مثل الأندية الرياضية ومراكز التجميل وصالونات الحلاقة، حول الشروط والمعايير الصحية والمواصفات العامة الواجب توافرها في هذه المرافق الخدمية، والتي من شأنها تحقق أعلى مستويات الوقاية وحفظ سلامة وصحة أفراد المجتمع.

وتقوم البلدية بالتنسيق مع مؤسسات تدريبية مؤهلة لإدخال هذه المعايير في برامجها التدريبية التي يخضع لها العاملون في هذه المرافق للحصول على شهادات لممارسة هذه المهنة، وتشمل تلك البرامج آلية تطبيق الشروط في كل ما يختص بصحة وسلامة أفراد المجتمع، وتؤكد البلدية حرصها على متابعة كل هذه المرافق بشكل منهجي، للتأكد من أنها تعمل وفقا للاشتراطات الصحية والفنية التي وضعتها بلدية مدينة ابوظبي، وبما يتوافق مع النظم والقوانين المحلية المنظمة لهذا النشاط ووفقا لأرقى الممارسات العالمية، وذلك لتحقيق أفضل معايير السلامة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور في هذه المرافق الخدمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي توجه 73 إنذارا و 19 مخالفة لأندية رياضية بلدية أبوظبي توجه 73 إنذارا و 19 مخالفة لأندية رياضية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates