مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم

حارس الأهلي ماجد ناصر
أبوظبي – محمود عيسي

أعلن مدرب حراس المرمى الأسبق حسن جعفر، أن حارس الأهلي ماجد ناصر يستحق لقب أفضل حراس المرمى هذا الموسم، وذلك لثبات مستواه وتركيزه وانتباهه العالي أثناء المباريات، ومساهمته بقوه في فوز فريقه بلقب بطولة دوري الخليج العربي, ولعب ماجد ناصر دورًا كبيرًا مع فريقه هو وزميله الحارس أحمد محمود «ديدا» في الحصول على هذه بطولة الدوري, ويعتبر ماجد أقل حارس يصاب مرماه بأهداف، وعددها 20 هدفاً، واشترك بدلاً منه الحارس أحمد محمود أمام الشعب في الجولة الأخيرة رقم 26، ولعب ديدا مباراة قوية، وتعامل مع الكرات القليلة، التي وصلته بصورة جيدة، وكان ختاماً ممتازاً لفريق الأهلي بفوزهم الكبير بخمسة أهداف.

وأشار حسن جعفر إلى أن هذه الجولة شهدت أقل نسبة أهداف سجلت وعددها 15 هدفاً، والأهداف أكثرها من كرات عرضية عالية وأرضية وانفرادات، وتكرر سقوط الكرة من الحراس بعد محاولة الإمساك بها، وأيضاً عدم التمركز الجيد أمام المرمى، وحراس المرمى الذين تكررت معهم هذه الأخطاء محمد خلف حارس بني ياس في الهدف الثاني أمام الوحدة، ويوسف عبدالله حارس الوصل أمام الشباب وعبيد الطويلة حارس الشعب أمام الأهلي، ولأن كرة القدم لعبة جماعية فكثرة الأهداف لا يتحملها الدفاع أو حارس المرمى بمفرده، ولكن الفريق بالكامل.

وفي هذه الجولة عاد حارس الجزيرة علي خصيف ، بعد فترة غياب من الإصابة، وكانت عودة موفقة أمام الظفرة، وأيضاً أشترك خالد عيسى حارس العين أمام الإمارات، وتعامل مع جميع الكرات التي وصلت إليه بثقة وثبات، ولا شك في أن عودة الاثنين تعتبر مكسباً للمنتخب الوطني.

وينصح حسن جعفر حراس المرمى بتحديد زوايا الخروج لملاقاة المهاجم، وقال عندما يصل الحارس قرب المهاجم المنفرد به فإنه يبدأ الارتماء على الكرة، وذلك بميل الجزع العلوي من الجسم في اتجاه الكرة، وأثناء ذلك تتحرك الزراعين في اتجاهها، وفي الوقت نفسه يشكل جسم الحارس حاجزاً عرضياً لسد الزوايا، وبالتالي يسد أكبر مساحة ممكنة من المرمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم مدرب حراس المرمي حسن جعفر يُؤكّد أنَّ حارس الأهلي يستحق لقب الأفضل في الموسم



GMT 03:39 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن جعفر يشيد بحارس فريق كلباء إبراهيم عيسى

GMT 00:15 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكرات العرضية مشكلة تؤرق حراس المرمى

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates