الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو في احتفالية 5 نجوم
آخر تحديث 13:41:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو في احتفالية 5 نجوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو في احتفالية 5 نجوم

أبطال الجو جيتسو
دبى - صوت الامارات

وجه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة رسالة إلى لاعبي ولاعبات النادي للجو جيتسو بمناسبة تصدر أكاديمية النادي للتصنيف المحلي والآسيوي واحتلالها للمركز الثالث عالمياً، وقال فيها سموه: كفيتم ووفيتم أيها الأبطال والبطلات.. كنتم على قدر المسؤولية.. وضعتم الوحدة في المكانة التي يستحقها، إنجازاتكم فخر لكل منتسبي هذا النادي، ثقتنا فيكم بلا حدود، ولكن مطلوب منكم الكثير في المستقبل، لأنكم تملكون القدرة على احتلال الصدارة.. ما قدمتموه كان رائعاً.. ولكنكم مطالبون بمضاعفة الجهد في الموسم المقبل للوصول إلى القمة، صعود القمة صعب.. ولكن الحفاظ عليها أصعب.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته شركة الوحدة للألعاب المصاحبة للفريق في احتفالية 5 نجوم حيث نقل رسالة سموه للاعبين واللاعبات، خالد الهنائي رئيس مجلس إدارة الشركة خلال الكلمة التي ألقاها، وذلك بحضور الشيخ حمدان بن سعيد بن زايد آل نهيان، والشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وعلي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي، وحمد بن علي الضبع الدرمكي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، وخالد الهنائي رئيس مجلس إدارة الشركة، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد، وفؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية، كما حضر الحفل الذي أقيم في استاد آل نهيان عدد كبير من أسر اللاعبين والمدربين والإداريين.

وتوجه خالد الهنائي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم ورعاية رياضة الجو جيتسو في الإمارات وآسيا وكل دول العالم، مما ساهم في تحقيق نقلة نوعية لهذه الرياضة التي ترتبط بالكثير من القيم المفيدة للأجيال الجديدة وللمجتمع بشكل عام.

كما توجه بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي على دعمه ومتابعته وتوجيهاته التي كانت وراء كل الإنجازات، مشيراً إلى أن أكاديمية النادي، وإن كانت قد تأسست قبل أقل من 3 أعوام، إلا أنها صنعت مكانة مرموقة على المستوى المحلي، وفي آسيا والعالم، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق إلا بدعم مجلس أبوظبي الرياضي وعلى رأسه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، واتحاد الجو جيتسو برئاسة عبد المنعم الهاشمي، حيث إن الجهتين شريكان استراتيجيان في كل نجاحات الوحدة.

وقال: أتوجه بالشكر إلى أسر اللاعبين واللاعبات لأنهم تحملوا الكثير، وساندونا وساندوا أبناءهم وبناتهم، وكانوا معهم في كل المشاركات، وفقد ضحى المدربون واللاعبون والإداريون في الأكاديمية بالكثير من أجل الوصول إلى هذه المكانة، ضحوا براحتهم، وبوقتهم، وبجهدهم وكانوا مثالا لتحمل المسؤولية والتحدي والإصرار والعزيمة وقوة الشخصية والثقة بالنفس، وكلها قيم تؤصلها رياضة الجو جيتسو في أجيالنا الجديدة.

وأضاف: كل الشكر للأسر واللاعبين والرعاة والداعمين والشركاء الاستراتيجيين، وبرغم كل ما حققناه إلا أن المشوار ما زال طويلا، لأن قلعة أصحاب السعادة لا تقبل إلا بالرقم واحد في وطن الصدارة، ودولة اللا مستحيل.

وعدد الهنائي الإنجازات التي حققتها الأكاديمية في الموسم الحالي وهي المركز الثالث عالمياً، والمركز الأول آسيوياً ومحلياً، والمركز الأول عالمياً ومحلياً لفئة السيدات في بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، والمركز الأول عالمياً ومحلياً في بطولة أبوظبي جراند سلام جولة أبوظبي، المركز الثاني محلياً في بطولة كأس رئيس الدولة، والمركز الثاني محلياً في بطولة «أم الإمارات»، والمركز الأول في بطولة دبي الدولية للمحترفين، والمركز الأول في بطولة الفجيرة الدولية للمحترفين، والمركز الأول في بطولة الشهيد

قد يهمك أيضًا:

شباب الأهلي يفتقد الأرجنتيني دياز أمام الإمارات

شباب الأهلي دبي يختبر المواهب واللاعبين المميزين في كيدزانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو في احتفالية 5 نجوم الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو في احتفالية 5 نجوم



لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض هذا الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: الأميرة شارلين تخرج بكام...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 15:16 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"
 صوت الإمارات - حيدر العبادي يدعو "طهران" إلى عدم التدخل في شؤون "بغداد"

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا
 صوت الإمارات - مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل
 صوت الإمارات - نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل

GMT 16:12 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 صوت الإمارات - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates