الصربي يوفانوفيتش يرحل عن النصر بعد 166 مباراة
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصربي يوفانوفيتش يرحل عن النصر بعد 166 مباراة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصربي يوفانوفيتش يرحل عن النصر بعد 166 مباراة

المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش
الإمارات – محمد القرنشاوى

قاد المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، النصر في 166 مباراة، في جميع المسابقات ( دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وبطولة الاندية الخليجية ودوري أبطال آسيا) منذ توليه مهمة الإشراف على الفريق في المرة الأولى 2013-2014، قبل إقالته في أكتوبر 2017، ثم عودته من جديد يناير 2018، وبالرغم من الفترة الطويلة التي قضاها، إلا أن حصاده جاء ضعيفاً، من حيث عدد الانتصارات، حيث لم يحقق الفوز إلا في 82 مباراة من أصل 166، مقابل 50 هزيمة و34 تعادلاً، وهي مسيرة أقرب إلى السلبية منها إلى الإيجابية.

يحسب للمدرب الصربي أنه ترك إرثاً تاريخياً للعميد، بإعادته الفريق إلى منصات التتويج، بعد غياب استمر ربع قرن، عندما فاز معه بلقب كأس الأندية الخليجية في موسم 2013-2014، الأمر الذي دفع الإدارة النصراوية للتجديد معه موسمين، قبل أن ينجح في الموسم الموالي (2014-2015)، في تحقيق ثنائية كأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

كما حقق يوفانوفيتش أفضل مسيرة للعميد في دوري أبطال آسيا، عندما قاده إلى ربع النهائي، قبل أن يغادر المسابقة بسبب قضية البرازيلي سانتوس فاندرلي، الذي لعب بجواز سفر غير صحيح.

تعتبر مسيرة يوفانوفيتش مع النصر في دوري الخليج العربي، سلبية ودون المطلوب، حيث قاد الفريق في 103 مباريات، لم يحقق فيها الفوز إلا في 44 مباراة، بنسبة 42 %، مقابل 32 خسارة و27 تعادلاً، وفي الموسم الحالي، قاد الفريق إلى 3 انتصارات و3 تعادلات مقابل 5 هزائم، أمام عجمان والشارقة وشباب الأهلي والعين وكلباء.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي يوفانوفيتش يرحل عن النصر بعد 166 مباراة الصربي يوفانوفيتش يرحل عن النصر بعد 166 مباراة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates