النمور يظهر في سماء الخليج العربي للمـــــرة الرابعة
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النمور" يظهر في سماء "الخليج العربي" للمـــــرة الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النمور" يظهر في سماء "الخليج العربي" للمـــــرة الرابعة

لاعبو اتحاد كلباء حصدوا بطاقة التأهل الثانية بجدارة
كلباء – صوت الإمارات

قلد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، فريق اتحاد كلباء بالميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني، لدوري الدرجة الأولى لموسم 2015- 2016، بالفوز على ضيفه رأس الخيمة 4-2 أمس في كلباء ضمن الجولة الـ 18 والأخيرة لدوري الهواة، وضمن «النمور» العودة رسمياً إلى دوري الخليج العربي في الموسم المقبل 2016- 2017، عبر بوابة المركز الثاني خلف حتا المتوج باللقب.

وشهدت احتفالات اتحاد كلباء بالعودة إلى المحترفين حضوراً إدارياً كبيراً تقدمه بجانب الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء ويوسف السركال رئيس الاتحاد، خميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد محمد عبد العزيز وناصر اليماحي وغانم أحمد غانم، بجانب مجلس إدارة اتحاد كلباء برئاسة علي حسين اللوغاني، ومحمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة النادي بجانب بقية الأعضاء.

وحقق «الأصفر» إنجاز صعوده الرابع لدوري المحترفين، بعد الفوز رقم 12 في مشواره أمس، على حساب رأس الخيمة «المتذيل»، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق نقطتين خلف حتا المتوج باللقب، وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها «النمور» إلى دوري المحترفين، عبر بوابة المركز الثاني، بعد أن حقق إنجاز الصعود لدوري المحترفين للمرة الأولى موسم 2010- 2011، بتتويجه بلقب دوري الأولى موسم 2008- 2009، ليعيد السيناريو مجدداً بنيله لقب دوري الأولى «أ»، موسم 2011- 2012 ويشارك بالتالي في مسابقات المحترفين موسم 2012- 2013، والثالثة موسم 2014- 2015، بعدما توج بلقب دوري الدرجة الأولى موسم 2013- 2014.

وشهدت مواجهات الجولة الأخيرة في دوري الهواة أمس، فوز عجمان على ضيفه دبي 2-1 ليقضي البرتقالي الذي رفع رصيده إلى 35 نقطة وحاز المركز الثالث، على آمال «أسود العوير» في المنافسة على الصعود، بعد أن طالبت إدارة النادي قبل مباراة أمس، باعتبار دبي في المركز الثاني بدلاً من اتحاد كلباء. في المقابل حقق الخليج الفوز على ضيفه العروبة 3- صفر، وتفوق دبا الحصن على مضيفه الذيد بهدف مهاجمه محمد سرور.

وبالعودة إلى مواجهة كلباء ورأس الخيمة، وضع ياسر الجنيبي «النمور» في المقدمة مبكراً، بعد أن نجح في افتتاح التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة السادسة، وعاد «النمور» ليضيف الهدف الثاني، بعد نحو تسع دقائق من ركلة جزاء لمصلحة الروماني ميهاي ألكسندر، إثر عرقلة تعرض لها داخل منطقة جزاء المنافس، بعد كرة مشتركة مع الكاميروني تيو أوم، انبرى لتنفيذها المهاجم الروماني وترجمها بنجاح مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وقلص رأس الخيمة الفارق قبل نهاية الشوط الأول بعد كرة متبادلة بين الثنائي يالي جوني وعلى صنقور، لم يتوان الأخير في إسكانها الشباك في الدقيقة 40، ومع بداية الشوط الثاني واصل «الخيماوي» أفضليته، وينجح السنغالي يالي جوني «هداف الفريق» في إدراك التعادل، مستغلاً كرة بينية في الدقيقة 51.

ولم تستمر فرحة الضيوف بهدف التعادل أكثر من أربع دقائق، بعد أن نجح اتحاد كلباء في العودة بتسجيله الهدف الثالث بوساطة هدافه الروماني ميهاي ألكسندر، والذي استغل ركلة ركنية، عالجها بتسديدة مباشرة داخل مرمى الحارس محمد البلوشي في الدقيقىة 55، وعاد «القيصر الروماني»، ليضيف هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 76، مستفيداً من تمريرة من الجهة اليمنى للسنغالي بابا ويجو، عالجها بتسديدة مباشرة في مرمى الحارس البديل جمال عبد الله، والذي شارك بديلاً للحارس المصاب وليد خميس، ورفع المهاجم الروماني رصيده إلى 16 هدفاً ليحتفظ بوصافة هدافي المنافسة خلف البرازيلي تاسيو مهاجم حتا، والمتوج بلقب الهداف.

ونجح أصحاب الأرض في المحافظة على فارق الهدفين حتى نهاية المباراة التي انتهت بتفوقه بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يطلق الحكم محمد عبيد خادم صافرة نهاية المباراة بإعلان تأهل «النمور» إلى دوري الخليج العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النمور يظهر في سماء الخليج العربي للمـــــرة الرابعة النمور يظهر في سماء الخليج العربي للمـــــرة الرابعة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates