مدرب دبا الفجيرة يؤكّد أن مباراة الظفرة هي الأسوأ  هذا الموسم
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب دبا الفجيرة يؤكّد أن مباراة الظفرة هي الأسوأ هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب دبا الفجيرة يؤكّد أن مباراة الظفرة هي الأسوأ  هذا الموسم

دبا الفجيرة
محمود عيسي

أكد مدرب دبا الفجيرة، الألماني يوهانس بوكير، إن فريقه لعب المباراة الأسوأ في الموسم الحالي، بخسارته امام الظفرة   4- 0، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري الخليج العربي.

وأوضح  بوكير لوسائل الإعلام :  «لا توجد أسباب واضحة للخسارة، لأننا استعددنا لها بشكل جيد، بعد أن تجاوزنا أخطاء الخسارة السابقة، ولاعبونا لم يظهروا بالمستوى الفني المعروف عنهم، والفريق لم يعد يقدم مباريات مميزة فنيًا مثلما حصل في الدور الأول وتحديدًا نهايته»، مضيفًا: «أتمنى أن يستعيد الفريق وضعه بسرعة»، وعن تجديد عقده مع الفريق، قال إنه ينتظر إنجاز مهمة البقاء، وبعدها سيدرس العرض المقدم له من النادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب دبا الفجيرة يؤكّد أن مباراة الظفرة هي الأسوأ  هذا الموسم مدرب دبا الفجيرة يؤكّد أن مباراة الظفرة هي الأسوأ  هذا الموسم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates