هيلدر باربوسا يودّع زملاءه في أثينا ويستعد لفريق الوصل الإماراتي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيلدر باربوسا يودّع زملاءه في أثينا ويستعد لفريق "الوصل الإماراتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلدر باربوسا يودّع زملاءه في أثينا ويستعد لفريق "الوصل الإماراتي"

البرتغالي هيلدر باربوسا
أبو ظبي – صوت الإمارات

كشف مصدر في نادي الوصل، أن شركة كرة القدم في "الإمبراطور" ستعلن تفاصيل المفاوضات مع اللاعب البرتغالي هيلدر باربوسا، بعد اكتمال كل الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى الفهود، قادمًا من نادي أيك أثينا اليوناني، لافتًا إلى أنه حتى الآن لا يمكن الحديث عن انضمامه رسمياً إلى صفوف نادي الوصل، حتى يتم توقيع العقود رسمياً مع النادي اليوناني واللاعب نفسه، في المقابل دعا هيلدر باربوسا زملاءه في نادي أيك أثينا إلى حفل عشاء أول من أمس، ليودعهم قبل سفره إلى دبي والتحاقه بالوصل.

وأضاف أن المفاوضات مع نادي أيك أثينا وهيلدر باربوسا تسير بشكل إيجابي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن جميع التفاصيل اليوم، بعد إنهاء إجراءات انتقال اللاعب رسمياً، موضحًا أن اختيار اللاعب البرتغالي جاء بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بعد المفاضلة بين أكثر من لاعب لضمه إلى الفريق، ولإنهاء ملف اللاعبين الأجانب، بعد أن سبق التعاقد مع البرازيلي رونالدو مينديز، إضافة إلى استمرار الثنائي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو ليما للموسم الثالث على التوالي.

وأكدت صحيفة "أيك لايف" اليونانية أن هيلدر باربوسا اجتاز الفحص الطبي الذي أجراه له نادي الوصل، بعد سفره إلى دبي بعد الاتفاق على التفاصيل المادية، قبل أن يعود أول من أمس إلى أثينا، لإنهاء إجراءات رحيله من نادي أيك أثينا، كاشفة أن اللاعب البرتغالي حرص على توديع زملائه في الفريق، بدعوتهم إلى حفل عشاء أول من أمس، في مطعم جليفادا في العاصمة اليونانية أثينا. وأضافت "المفاوضات بين الوصل وأيك أثينا وصلت أخيراً إلى النهاية السعيدة، بعد أن كانت بدأت في شهر يونيو الماضي، عندما طلب النادي الإماراتي التعاقد مع الفنزويلي رونالد فارغاس، والبرتغالي هيلدر باربوسا، لكن إدارة النادي اليوناني رفضت العرض، قبل أن تتجدد المفاوضات الشهر الجاري، إذ إنه رغم أن رغبة الوصل الأولى كانت التعاقد مع فارغاس، إلا أن إصرار أيك أثينا على استمراره، حول الوجهة نحو باربوسا، فتوصل الطرفان إلى أن ينتقل إلى الإمبراطور مقابل مليون يورو، يحصل منها أيك أثينا على 700 ألف يورو، وتذهب 300 ألف يورو إلى ناديه السابق براغا البرتغالي، بينما سيحصل باربوسا على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف يورو، بعدما كان يحصل على 250 ألف يورو في النادي اليوناني".

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، تدريبه الأول على ملعبه في زعبيل، عقب عودته من معسكره الخارجي من ألمانيا الأسبوع الماضي، ليدشن المرحلة الثالثة والأخيرة من استعداداته للموسم الجديد، إذ أعلن النادي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خوضه مباراة ودية أمام الإمارات غداً على استاد نادي الوصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلدر باربوسا يودّع زملاءه في أثينا ويستعد لفريق الوصل الإماراتي هيلدر باربوسا يودّع زملاءه في أثينا ويستعد لفريق الوصل الإماراتي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates