296  متحدثًا في مؤتمر دبي الرياضي العاشر
آخر تحديث 03:36:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

296 متحدثًا في مؤتمر دبي الرياضي العاشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 296  متحدثًا في مؤتمر دبي الرياضي العاشر

الأرجنتيني لونيل ميسي
دبي – صوت الإمارات

يحل نجم كرة القدم العالمية، الأرجنتيني لونيل ميسي، ضيفًا على مؤتمر دبي الرياضي الدولي في نسخته العاشرة، التي تنطلق اليوم، بقائمة كبيرة تضم نجومًا ومشاهير في عالم الساحرة المستديرة، وسيرتفع عددهم هذا العام إلى 296 متحدثًا، منهم 276 متحدثًا في النسخ السابقة، و20 شخصية أخرى تشارك للمرة الأولى في النسخة الحالية التي تُقام على مدار اليوم وغدًا.
 وتشهد النسخة العاشرة مجموعة من اللاعبين العالميين ورؤساء اتحادات وأندية وشخصيات عالمية، بعضهم يظهر للمرة الأولى على منصة الجلسات، والبعض الآخر سبق له الحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر، وأبرزهم: الإيطالي اندريا بيرلو، والإنجليزي فرانك لامبارد، اذ سيسلط اللاعبان خلال جلسة العمل الرابعة التي تُعقد غدًا الضوء على مسيرة اللاعب المحترف خلال وبعد تجربة الاحتراف في ملاعب كرة القدم.
 وكانت النسخ التسع السابقة من المؤتمر قد استقطبت العديد من النجوم في طليعتهم البرازيلي الراحل سقراط والأرجنتيني أرديليس في الدورة الأولى عام 2006، فيما شارك النجمان البرازيليان زيكو وبيبيتو في فعاليات الدورة الثانية في 2007.
وشهدت الدورة الثالثة مشاركة رفيعة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والمدرب الشهير مالديني، بالإضافة إلى المدرب ستيف مكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وكان النجم الفرنسي زين الدين زيدان على رأس المشاركين في الدورة الرابعة للمؤتمر التي شهدت مشاركة البرتغالي لويس فيجو أيضًا، فيما شارك في الدورة الخامسة نخبة من رؤساء الأندية والمدربين والنجوم يتقدمهم فابيو كابيللو وماركو فان باستن وفابيو كانافارو.
وحفلت الدورة السادسة بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأسطورة يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، إضافة إلى عدد من رؤساء الأندية الأوروبية وغيرهم الكثير.
وشهدت تلك النسخة ظهور ثلاث كؤوس كروية كبيرة تم عرضها أثناء جلسات المؤتمر، وهي كأس العالم لكرة القدم التي أحرزها المنتخب الإسباني في جنوب إفريقيا 2010، وكأس دوري أبطال أوروبا التي حصدها برشلونة وكأس الدوري الأوروبي التي توج بها بورتو البرتغالي.
وتصدر الفرنسي ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، الحاضرين للنسخة السابعة إلى جانب رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، الذي شارك للمرة الثانية والفرنسي إيرك أبيدال، والكولومبي راديميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد، وميجيل أنغل جيل المدير التنفيذي لنادي اتليتكو، والبرتغالي جوزيه مورينيو، والأسطورة دييغو مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي.
وضمت النسخة الثامنة عددًا من الأسماء اللامعة والنجوم، في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وجوزيف غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني.
وتميزت النسخة التاسعة بمشاركة قياسية لمجموعة من النجوم كان من أبرزهم: فيليبو إنزاغي مدرب إي سي ميلان السابق، والإيطالي ستيفان شعراوي، وأندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، وفواز الحساوي مالك ورئيس نادي توتنغهام فورست الإنجليزي، وجياني انفنتينو أمين عام الاتحاد الأوروبي.
ودارت التوصيات حول العديد من المحاور، الخاصة بمجال الاحتراف، وهيكلة الأندية الرياضية وإعداد القيادات لإدارة الحركة الرياضية القائمة على نظام الاحتراف، ومجالات تكنولوجيا الرياضة، والاقتصادات في الرياضة ومجال الإعلام الرياضي، والتشريعات والقوانين، والمنهجية العلمية للاحتراف، والتمويل والتسويق والترويج.
وبرز تنفيذ التوصيات في الهيكل التنظيمي الموحد لأندية دبي.
وتطرقت أيضًا إلى هيكلة شركات كرة القدم، وتحوّل أندية دبي إلى شركات، وإقامة ملتقى الأكاديميات، وندوات علم النفس الرياضي، وورش العمل في التسويق، وصدور الدليل الإعلامي لأندية دبي، واللقاءات الدورية مع الإداريين، والمشاركات والزيارات الخارجية للأندية، وتوقيع مذكرات التفاهم مع الأندية والتوأمة، وصدور لائحة المؤسسات الرياضية لسد فراغ تشريعي موجود، والإصدارات التثقيفية، وإقامة أسبوع الإدارة الرياضية في أندية دبي، إضافة إلى برنامج مجلس دبي الرياضي لتعزيز القيم السلوكية "غرس" وبرنامج دبي للتفوق، وبرنامج التطوير المهني الرياضي للكوادر الإدارية والفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

296  متحدثًا في مؤتمر دبي الرياضي العاشر 296  متحدثًا في مؤتمر دبي الرياضي العاشر



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates