50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان
آخر تحديث 15:02:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة "الفرسان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة "الفرسان"

فريق غوانزهو الصيني
دبي – صوت الإمارات

تغادر إلى الصين اليوم الجمعة 50 مشجعة إماراتية ضمن حملة مشجعي الأهلي لمؤازرة الفريق في المدرجات، خلال مباراته المرتقبة، غداً، أمام فريق غوانزهو الصيني، في لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال آسيا للأندية في كرة القدم، إذ أكدت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات منسقة مشجعات الأهلي، نسرين بن درويش، أن هؤلاء المشجعات من بينهن المواطنة حياة عبدالله (66 عاماً)، أكملن جميع الإجراءات الخاصة بسفرهن، اليوم، إلى الصين، للوجود في المدرجات ومساندة الأهلي ممثل الإمارات في هذه المباراة الحاسمة، طمعاً في الفوز باللقب الآسيوي والعودة به إلى الإمارات، لافتة إلى أن دعم الجميع للأهلي يعد ملحمة وطنية تاريخية نظراً إلى أهمية اللقاء المرتقب.

وقالت في تصريحات لـ"الإمارات اليوم" ، "رغم أن الأهلي كان قد خصص 30 مقعداً للسيدات للسفر ضمن رحلة الجماهير إلى الصين، إلا أنه قام برفع العدد إلى 50 في أعقاب تزايد أعداد السيدات الراغبات في السفر لدعم الفرسان في المباراة المرتقبة".

وأشارت إلى أن "تم التنسيق بشكل كامل مع المسؤولين في النادي الأهلي لتسهيل مهمة سفر هؤلاء المشجعات، تأكيداً لوقوف الجميع خلف الأهلي ودعمه بقوة في هذه المباراة، وصولاً إلى تحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات"، مؤكدة أن "وجود الجماهير من الجنسين بأعداد كبيرة في المدرجات يبث روح الحماس والجدية والإصرار في أوساط اللاعبين، لتقديم كل ما عندهم في المستطيل الأخضر، والتفوق على منافسهم الصيني في هذه المواجهة التاريخية التي ينتظرها كل أهل الإمارات".

وأشارت منسقة مشجعات الأهلي إلى أن المشجعات سيعدن إلى الإمارات بعد غد.

وأضافت "وجدنا كل الدعم والتسهيلات اللازمة التي من شأنها أن تسهم في وجود أعداد كبيرة من المشجعين والمشجعات في المدرجات خلف الفريق في لقاء الغد".

وأوضحت "منذ أن أعلن الأهلي عن تخصيص مقاعد للمشجعات الإماراتيات في رحلة مشجعي الفريق إلى الصين، تلقينا طلبات عدة من سيدات يرغبن في السفر لمؤازرة الفرسان في المدرجات، لكننا اضطررنا إلى الاعتذار لأعداد كبيرة منهن لعدم وجود مقاعد، وتم حصر العدد في 50 مقعداً فقط".

وكانت المواطنة حياة عبدالله (أم محمد - 66 عاماً) أكدت أنها وثلاثة من أفراد أسرتها أكملوا إجراءات سفرهم إلى الصين، لمؤازرة الأهلي من المدرجات، مشيرة إلى أن وجود الجمهور خلف اللاعبين سيزيد حماسهم وإصرارهم على انتزاع الفوز وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات. وكان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، قد أكد اكتمال الترتيبات كافة، الخاصة باستقبال جمهور الإمارات، الذي سيحضر إلى الصين لمساندة "الفرسان" في مهمته الوطنية، مشيراً إلى أن عدد المشجعين الذين سيحضرون من الإمارات، وصل إلى 700 مشجع.

وقال إنه تم التحضير لاستقبال الجمهور، الذي سيصل اليوم إلى الصين، من ناحية ترتيبات أمور سفرهم من الدولة، إلى جانب وصولهم إلى الصين، والتأكيد على حجوزات الفنادق ومقار إقامتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان 50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates