50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة "الفرسان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة "الفرسان"

فريق غوانزهو الصيني
دبي – صوت الإمارات

تغادر إلى الصين اليوم الجمعة 50 مشجعة إماراتية ضمن حملة مشجعي الأهلي لمؤازرة الفريق في المدرجات، خلال مباراته المرتقبة، غداً، أمام فريق غوانزهو الصيني، في لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال آسيا للأندية في كرة القدم، إذ أكدت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات منسقة مشجعات الأهلي، نسرين بن درويش، أن هؤلاء المشجعات من بينهن المواطنة حياة عبدالله (66 عاماً)، أكملن جميع الإجراءات الخاصة بسفرهن، اليوم، إلى الصين، للوجود في المدرجات ومساندة الأهلي ممثل الإمارات في هذه المباراة الحاسمة، طمعاً في الفوز باللقب الآسيوي والعودة به إلى الإمارات، لافتة إلى أن دعم الجميع للأهلي يعد ملحمة وطنية تاريخية نظراً إلى أهمية اللقاء المرتقب.

وقالت في تصريحات لـ"الإمارات اليوم" ، "رغم أن الأهلي كان قد خصص 30 مقعداً للسيدات للسفر ضمن رحلة الجماهير إلى الصين، إلا أنه قام برفع العدد إلى 50 في أعقاب تزايد أعداد السيدات الراغبات في السفر لدعم الفرسان في المباراة المرتقبة".

وأشارت إلى أن "تم التنسيق بشكل كامل مع المسؤولين في النادي الأهلي لتسهيل مهمة سفر هؤلاء المشجعات، تأكيداً لوقوف الجميع خلف الأهلي ودعمه بقوة في هذه المباراة، وصولاً إلى تحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات"، مؤكدة أن "وجود الجماهير من الجنسين بأعداد كبيرة في المدرجات يبث روح الحماس والجدية والإصرار في أوساط اللاعبين، لتقديم كل ما عندهم في المستطيل الأخضر، والتفوق على منافسهم الصيني في هذه المواجهة التاريخية التي ينتظرها كل أهل الإمارات".

وأشارت منسقة مشجعات الأهلي إلى أن المشجعات سيعدن إلى الإمارات بعد غد.

وأضافت "وجدنا كل الدعم والتسهيلات اللازمة التي من شأنها أن تسهم في وجود أعداد كبيرة من المشجعين والمشجعات في المدرجات خلف الفريق في لقاء الغد".

وأوضحت "منذ أن أعلن الأهلي عن تخصيص مقاعد للمشجعات الإماراتيات في رحلة مشجعي الفريق إلى الصين، تلقينا طلبات عدة من سيدات يرغبن في السفر لمؤازرة الفرسان في المدرجات، لكننا اضطررنا إلى الاعتذار لأعداد كبيرة منهن لعدم وجود مقاعد، وتم حصر العدد في 50 مقعداً فقط".

وكانت المواطنة حياة عبدالله (أم محمد - 66 عاماً) أكدت أنها وثلاثة من أفراد أسرتها أكملوا إجراءات سفرهم إلى الصين، لمؤازرة الأهلي من المدرجات، مشيرة إلى أن وجود الجمهور خلف اللاعبين سيزيد حماسهم وإصرارهم على انتزاع الفوز وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات. وكان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، قد أكد اكتمال الترتيبات كافة، الخاصة باستقبال جمهور الإمارات، الذي سيحضر إلى الصين لمساندة "الفرسان" في مهمته الوطنية، مشيراً إلى أن عدد المشجعين الذين سيحضرون من الإمارات، وصل إلى 700 مشجع.

وقال إنه تم التحضير لاستقبال الجمهور، الذي سيصل اليوم إلى الصين، من ناحية ترتيبات أمور سفرهم من الدولة، إلى جانب وصولهم إلى الصين، والتأكيد على حجوزات الفنادق ومقار إقامتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان 50 مشجعة إماراتية يتوجهون إلى الصين لمؤازرة الفرسان



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates