أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري

"أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

نجحت قنوات أبوظبي الرياضية، في الحصول على حقوق بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، وكأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي "الآزوري"، ابتداء من هذا الموسم، ولمدة ثلاث مواسم مقبلة، في صفقة جديدة تواصل بها أبوظبي الرياضية سلسلة اتفاقاتها الناجحة، بالحصول على الحقوق الحصرية للدوريات والمسابقات الرياضية العالمية.

من المقرر، أن تبدأ أبوظبي الرياضية أولى متابعاتها وتغطياتها لهذه الحقوق، من خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، والذي يقام فيالثامن من آب/ أغسطس المقبل، في مدينة شنغهاي الصينية، حيث يخوض يوفنتوس السوبر باعتباره بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو" والكأس، اللقاء أمام فريق لاتسيو وصيف الكأس.

يأتي هذا الاتفاق الجديد، ضمن خطة أبوظبي للإعلام الرامية لتدعيم قنواتها التلفزيونية لتقديم أفضل خدمة للمشاهدين في كافة الجوانب، وفي مقدمتها المسابقات والأحداث الرياضية العالمية الكبيرة.

أعرب رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، محمد إبراهيم المحمود عن سعادته بالاتفاق الجديد بين قنوات أبوظبي الرياضية والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، والذي منح أبوظبي الرياضية بمقتضاه حقوق نقل وتغطية مباريات بطولة كأس إيطاليا بكل ما يمثله من أهمية، وهو ما يؤكد صحة التوجهات التي تقوم بها أبوظبي للإعلام من أجل تقديم رسالة إعلامية متميزة ومفيدة لكل مشاهديها حول العالم.

وأضاف الاتفاق الأخير مع اتحاد عريق وكبير وكرة عظيمة مثل الكرة الإيطالية، يؤكد مكانة أبوظبي الرياضية وتفوقها، كما يؤكد ثقة المؤسسات العالمية الكبرى في إمكاناتنا وقدراتنا على توصيل الرسالة كاملة لكل المشاهدين، وهو ما نعي تماما أنه الهدف الأهم لأي مؤسسة أو منظمة دولية، وهو ما سنواصل العمل من أجله بكامل طاقاتنا".

أضاف المحمود " في ظل المتغيرات العالمية الكبيرة، أصبح أمر الحصول على حقوق حصرية لمسابقات وبطولات عالمية شهيرة وكبيرة بهذا الحجم والمستوى، ضرورة بالنسبة لنا مهما كانت الكلفة، من أجل تأكيد رسالتنا الإعلامية في التنوير والتثقيف والترفيه أيضا، ومعها تظل عيوننا مفتوحة للعمل من أجل الحفاظ على مشاهدينا وتقديم كل جديد لهم، وفي نفس الإطار نسعى للوصول إلى فئات جديدة من المشاهدين، وهو ما سيتحقق بمثل هذه الأحداث الكبيرة والمهمة، والتي لها عشاقها ومحبوها وغيرها".

وأشار المحمود إلى أن الرياضة تظل واحدة من أسمى العلاقات بين الناس في كل مكان، وأوضح " استراتيجيتنا الإعلامية تولي الرياضة والأحداث الرياضية اهتماما خاصا من بين أنشطتنا الأخرى في مختلف جوانب عملنا، وحرصنا في كل هذا على أن تكون الرسالة المقدمة على أعلى مستوى فني ومهني، ونؤكد الاستمرار في تعزيز مكانة أبوظبي الرياضية، لتظل قبلة لكل المشاهدين في العالم العربي والشرق الأوسط".

تأتي خطوة أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق مباريات كأس إيطاليا، وكأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي، استكمالاً للصفقات الناجحة التي عقدتها أبوظبي الرياضية أخيراً، وتمثلت في الحصول على نهائي كأس ملك إسبانيا، ومباريات المنتخب الإسباني، إلى جانب تصفيات كأس العالم 2018، والتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية 2016، وبطولة ويمبلدون للتنس، وبطولة دربي كتنكي ورويال أسكوت، وجوود وود، والغينس وفرانس غالوب أكبر وأهم سباقات الخيول في العالم.

كما نجحت القناة في الحصول على حقوق رياضات أخرى، مثل بطولة العالم لألعاب القوى IAAF، وبطولة آسيا للجودو، مع الصفقة الكبيرة بالحصول على حقوق بث ونقل فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيور بالبرازيل 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates