العشري يؤكد أنَّ التعادل مع الفرسان يحفز الكوماندوز
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العشري يؤكد أنَّ التعادل مع الفرسان يحفز الكوماندوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العشري يؤكد أنَّ التعادل مع الفرسان يحفز الكوماندوز

مدرب فريق الشعب طارق العشري
الشارقة ـ صوت الإمارات

أشار مدرب فريق الشعب طارق العشري، إلى أنَّ نتيجة التعادل مع الأهلي 1-1، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، تعد دافعاً قوياً ومحفزاً لفريقه، لكي يقدم مستويات طيبة في المباريات المقبلة، وأعرب عن تقديره البالغ لفريقه الذي قدم مباراة تكتيكية جيدة أمام فريق الأهلي، الذي يعتبر من أفضل وأقوى الفرق، ويضم نخبة من النجوم، وجاء أداء الكوماندوز متميزاً، رغم اختلال البرنامج، وتأجيل المباراة بسبب الحداد، ثم عودتها بشكل مفاجئ.

وأضاف العشري، بعد قرار التأجيل، لم يكن أمامنا سوى خيار واحد، وهو الاستعداد لمباراة الفجيرة المقبلة، لكن الأمور تغيرت بعد تحديد الموعد الجديد مباراة الأهلي، وهو ما تطلب إعادة النظر في البرنامج، كما تطلب بذل الكثير من الجهد من اللاعبين في ظل هذه الظروف، وقد وضح من خلال المباراة تطور الفريق من مباراة لأخرى، واستعادة بعض اللاعبين لمستواهم المعروف، ورغم التعب الذي حل باللاعبين في الشوط الثاني، نتيجة للجهد الذي بذل، إلا إنهم نجحوا في الخروج بنقطة التعادل، التي ستمنحنا الدافع القوي لمشوارنا المقبل، وكما قلت من قبل، المباراة بالنسبة لنا إعدادية لتجهيز الفريق لمباراة الفجيرة المهمة في دوري الخليج.

وعن الدفع بمهاجمه دونوسو متأخراً، قال العشري: شعر ماتياس دونوسو عقب مباراة الوصل بتقلص في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة، ولم تكن لدينا الرغبة في إشراكه، لكنه، وخلال أيام الحداد تحسنت حالته، وهو ما دفعني للدفع به بعض الوقت، ونحمد الله على توفيقه ونجاحه في تسجيل هدف الكوماندوز، وقد أسعدني الأداء التكتيكي للاعبين واستيعابهم بشكل كبير، بالرغم من وقوع بعض الأخطاء في عدم التمركز، وهو ما أدى لدخول هدف في مرمانا، وبالتأكيد سنسعى لتصحيح هذه الأخطاء، وأشد على أيادي اللاعبين وأشكرهم على مستواهم المتطور، وأتمنى أن يستمر التفوق في مباراتنا المقبلة مع الفجيرة.

وحول إصابة الهاجري، أشار العشري إلى أنها إصابة بسيطة، نتيجة تمدد في العضلة الضامة، وتحتاج إلى راحة يومين، يعود بعدها للتدريب الجماعي مع الفريق، والإصابات واردة نتيجة ضغط المباريات، والمهم أن يكون لدينا البدلاء الأكفاء الذين يستطيعون سد الفراغ، وقد أسعدني المستوى الرائع لحارس المرمى محمد الحمادي، الذي تألق بشكل لافت، وأسعدني محمد أحمد في مركزه الجديد، وفرج جمعة بمجهوده المتميز، وميشيل بتحركاته، والفريق ككل بالأداء الجماعي، وإجمالاً، أشعر بالفخر بفريقي، وأتمنى أن يواصل التفوق، ويكون على قدر المسؤولية في المباراة المقبلة مع الفجيرة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العشري يؤكد أنَّ التعادل مع الفرسان يحفز الكوماندوز العشري يؤكد أنَّ التعادل مع الفرسان يحفز الكوماندوز



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates