اللجنة المنظمة لند الشباب تكرم الناشئين المشاركين في المنافسات
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة المنظمة لند الشباب تكرم الناشئين المشاركين في المنافسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة المنظمة لند الشباب تكرم الناشئين المشاركين في المنافسات

جانب من بطولة القوس والسهم
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تقاسم ثمانية رماة ألقاب فئات بطولة القوس والسهم التي أقيمت للمرة الأولى في إطار منافسات دور ند الشبا الرياضية، بمشاركة أكثر من 120 رامياً ورامية من الإماراتيين والمقيمين في الدولة، واختتمت منافساتها ليلة أمس الأول الثلاثاء بعد مواجهات قوية على الميداليات الذهبية.

وحسم محمد راشد البلوشي ذهبية الفئة المفتوحة للإماراتيين، متفوقا على محمد سلطان البلوشي في المواجهة الأبرز في ليلة حافلة بالندية والمستويات القوية، فيما كان حميد المشرخ توج بالميدالية البرونزية.

وكسبت ميثاء السويدي ذهبية الفئة المفتوحة للإماراتيات، وجاءت بالمركز الثاني نورة السويدي، وبالمركز الثالث فاطمة الحوسني.

فيما أحرز علي عتيق ذهبية فئة الإماراتيين للناشئين للفئة العمرية 13-18 سنة، بعد تفوقه على سيف سالم الذي حقق المركز الثاني، ونال أحمد الهنداسي المركز الثالث.

وتوجت ميثاء عبدالله بذهبية فئة الإماراتيات للناشئات للفئة العمرية 13-18 سنة، وجاءت بالمركز الثاني مها طه، وبالمركز الثالث فاطمة الزعابي.

وحقق الاسترالي مايك أندروز ذهبية فئة المقيمين، وجاء بالمركز الثاني اليمني سعيد التميمي، وبالمركز الثالث البرتغالي بيدرو سانتوس.

وظفر الهندي سانجاي برابو بذهبية الفئة المفتوحة للإماراتيين والمقيمين، وجاء اللبناني وسام توبة بالمركز الثاني، والهولندي جوس فيرستيجين.

وتألق فرسان الإرادة، بعدما قدموا أفضل المستويات في فئة ذوي الإعاقة، ونجح إبراهيم الحمادي بالحصول على الميدالية الذهبية في فئة القوس الأولمبي، وجاء محمد نجيب بالمركز الثاني، والباكستاني شبير أحمد بالمركز الثالث.

وأحرز محمد الشحي ذهبية القوس المركز لفئة ذوي الإعاقة، بعدما تفوق علي غلوم رحيمة الذي حقق المركز الثاني.

وفي ختام المنافسات قام رئيس مجلس إدارة جمعية القوس والسهم سفير الدولة في استراليا اللواء الركن عبيد الحيري الكتبي ، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين ومدير دورة ند الشبا الرياضية، حسن المزروعي بتكريم الفائزين وتقليدهم ميداليات التفوق والتقاط الصور التذكارية.

وعبر اللواء الركن عبيد الحيري الكتبي، عن تقديره لجهود اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا ومبادرتها الرائدة انطلاقا من توجيهات ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،على ضم وتطوير هذه

الرياضة التي نجحت بتعزيز قاعدة الممارسين لها خلال الدورة، وقال: تشكل هذه المنافسات نقطة انطلاقة ومحطة مهمة لمواصلة مسيرة تطوير هذه اللعبة الأولمبية، وتشجيع الناشئين على ممارستها، وتابعنا على مدار البطولة مستويات قوية ومميزة، نسعى أن نواصل الاهتمام بها.
وكشف مدير دورة ند الشبا الرياضية، حسن المزروعي، عن وجود تكريم لجميع الرماة المشاركين من الناشئين والناشئات، وليس الفائزين بالمراكز الأولى فقط، وذلك لتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة، ومواصلة تطوير مستوياتهم للارتقاء إلى المصافي العالمية والتفوق كما رسخت بنا القيادة الرشيدة هذه الأسس والقيم للإبداع والتفوق في كافة المجالات.

 وأضاف نشكر القائمين على البطولة وخصوصا الرياضيين الذين قدموا عروضا شيقة، ومستويات راقية تعكس حجم اهتمامهم بالمنافسات، ورغبتهم بالتواجد على منصة التتويج، بما انعكس بشكل إيجابي على البطولة وزاد من حماس الجماهير المتواجدة في الموقع الذي تم تشييده خصيصاً للمنافسات.

وأوضح المزروعي، أن اللجنة المنظمة عندما قررت ضم لعبة القوس والسهم بالتعاون مع جمعية الإمارات للقوس والسهم، هدفت إلى الارتقاء بهذه اللعبة ودعمها من كافة النواحي ومنحها الاهتمام الإعلامي الكبير الذي حصلت عليه، وقال:

شرفنا بحضور ومتابعة ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي،الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،  افتتاح منافسات البطولة، مما منحها دفعة كبيرة، وساهم بتعزيز حماس المشاركين من مختلف الفئات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لند الشباب تكرم الناشئين المشاركين في المنافسات اللجنة المنظمة لند الشباب تكرم الناشئين المشاركين في المنافسات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates