بني ياس يواجه دبا الفجيرة في لقاء النار
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بني ياس" يواجه "دبا الفجيرة" في "لقاء النار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يواجه "دبا الفجيرة" في "لقاء النار"

المدير الفني للسماوي، الإسباني لويس غارسيا،
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يتطلع بني ياس إلى الفوز الثاني له في دوري الخليج العربي، عندما يستضيف دبا الفجيرة في السادسة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على إستاد الشامخة ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

يأمل المدير الفني للسماوي، الإسباني لويس غارسيا، أن يظهر لاعبو الفريق بشكل قوي في مباراة اليوم، واستغلال الظهور الأول لهم على ملعبهم في الدوري للوصول إلى النقطة السادسة، واستمراراً للبداية الجيدة والتي جاءت مختلفة عن الموسم الماضي، بعد الفوز على الشعب في أولى المباريات إلا أن المباراة ليست نزهة بالنسبة لبني ياس برغم الفوارق بين الفريقين، إذ سيسعى دبا الفجيرة إلى العودة بأفضل نتيجة من ملعب «النار» ولتعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الأولى برباعية أمام الوحدة.

واستعد بني ياس للمباراة خلال فترة التوقف وخاض مباراة أمام النصر في كأس الخليج العربي خسرها بهدف وحيد، كما لعب مباراة ودية مع مومباي الهندي وفاز بثلاثية نظيفة، ويدخل الفريق المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة اللاعبين الدوليين عامر عبد الرحمن وحبوش صالح بجانب الاسترالي مارك ميليجان والجزائري اسحق بلفوضيل. ولا يغيب عن صفوف الفريق سوى ثامر محمد الذي سيخضع لعملية جراحية لإصابته بقطع في الرباط الصليبي سيغيب بسببه عن الفريق لـ 4 أشهر، أما بالنسبة ليوسف جابر والذي عانى آلاماً طفيفة في منطقة الحوض فقد دخل التدريبات وأصبح جاهزاً لخوض اللقاء وذلك بناء على قرار الجهاز الفني، إذ من المتوقع ألا تخرج تشكيلة بني ياس عن القوام الأساسي الذي لعب به مباراة الشعب في ظل اكتمال صفوف الفريق.

من جانبه، يسعى فريق دبا الفجيرة الملقب بـ «النواخذة» إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه السماوي اليوم، على الرغم من صعوبة الفريق المضيف على أرضه وبين جماهيره، وكان لاعبو الفريق الزائر قد قدموا مباراة كبيرة أمام العنابي في مسابقة كأس دوري الخليج العربي وانتهت بالتعادل 3/3، بعد أن كان أبناء المدرب الألماني بوكير متقدمين بفارق هدفين، قبل أن يعدل إسماعيل مطر ورفاقه النتيجة حينها ونجحوا في كسب نقطة غالية، بالتأكيد فقد استفاد المدرب بوكير من هذه التجربة كثيراً وقام بإشراك عدد من اللاعبين البدلاء الذين برهنوا بأنهم جاهزون في كل الأوقات حيث تألق الثنائي أحمد إبراهيم صاحب الهدف الثالث وناصر عبد الهادي الذي سيكون بديلاً للإيفواري بكاري كونية المطرود بالبطاقة الحمراء في المباراة الافتتاحية الاولى أمام العنابي أيضاً ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يواجه دبا الفجيرة في لقاء النار بني ياس يواجه دبا الفجيرة في لقاء النار



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates