بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوناميغو يؤكد أنَّ "الشارقة" يحتاج إلى التركيز والحظ

المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد المدير الفني لفريق نادي الشارقة لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو أن إعداد الملك لمواجهته المهمة اليوم أمام ضيفه العميد النصراوي سار بصورة جيدة وقال: فقط نحتاج للحظ أن يقف معنا، استعداداتنا تمضي بصورة طيبة للقاء، نتدرب بصورة جيدة وهدفنا حصد نقاط المباراة ونسعى للفوز الأول الذي نعتبره مفتاحاً لانتصارات قادمة، لم نكن سيئين في المباريات السابقة لكننا خسرنا لأسباب تتعلق بسوء الحظ وعدم التوفيق، وأضاف: مباراتنا مع النصر صعبة بكل تأكيد وتحتاج مضاعفة الجهود من الجميع ونحتاج إلى التركيز العالي جداً من قبل اللاعبين.

وأوضح بوناميغو أن فريق النصر تحسن كثيراً مقارنة بالموسم الماضي وقال: لديهم حلول هجومية كثيرة والثنائي بتروبيا وإيكوكو يشكلان إزعاجاً متواصلاً لدفاعات منافسيهم وسنضع التكتيكات المناسبة لإيقاف خطورتهما.

وعن الغيابات قال بوناميغو: نفقد جهود حمدان قاسم لنيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة وهو لاعب مهم وما زلنا نفكر في بديله، في نفس الوقت استعدنا جهود شاهين عبد الرحمن بصورة جزئية فاللاعب تدرب معنا هذا الأسبوع ثلاث مرات آخرها بالأمس رغم العطلة حضر وتدرب برفقة ماكسويل ما أهله للدخول في خياراتنا في هذه المباراة.

ورداً على السؤال الجوهري الذي يتردد في رأس كل متابع لدورينا حول البداية السيئة للفريق في كل مباراة واستقبال أهداف في الشوط الأول والعودة بقوة في الشوط الثاني هل هو ناتج من ضعف التكتيك قال: بوناميغو المسألة ليست تغييراً أو ضعفاً في التكتيك، نعاني من قلة التركيز في بداية المباراة ونستقبل أهدافاً في أول ربع ساعة تصعب علينا أمر العودة للمباراة مرة أخرى، في مباراة العين الأخيرة استقبلنا هدفاً في الدقيقة الرابعة وهذا ناتج عن قلة تركيز اللاعبين في البدايات، تحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر ونحاول أن نتجاوزه في المباريات القادمة.

وعن خطته للمباراة أوضح قائلاً: سنلعب المباراة بشجاعة لن نخشاهم وسنهاجم بقوة، اجتهدنا كثيراً لمنع اللاعبين من فقدان الثقة في أنفسهم وتجاوز مرارة الخسارات الماضية ونأمل أن ننجح هذه المرة في كسب نقاط المباراة كاملة.

ورفض المدرب وصف أداء الثنائي المحترف ريناتو كاجا وماكسويل بالمتواضع وقال: لا نستطيع أن نصف أداءهم بالمتواضع، هم يحاولون التأقلم مع الأجواء ومع اللاعبين وأداؤهم يتحسن من مباراة لأخرى، يعانون من صعوبات كبيرة ومع تحسن الطقس يتحسن أداؤهم وأنا واثق من مقدرتهم على وضع بصمة فنية مميزة في أداء الشارقة.

أما عن اللاعب الذي سيعوض غياب حمدان قاسم فقال بوناميغو: لم نصل حتى الآن للاعب الذي سيعوض غيابه. ولكن من خلال متابعة الخليج الرياضي لجانب من الحصة التدريبية الأخيرة فأغلب الظن أن يشارك اللاعب المتألق عبدالله غانم بديلاً لحمدان قاسم على الطرف الأيسر خصوصاً وأن عبدالله غانم لاعب مميز في دفاعات الشارقة وإمكانية توظيفه في الطرف واردة بنسبة كبيرة في أعقاب عودة شاهين عبدالرحمن للعب في متوسط الدفاع مع راموس وهناك خيارات أخرى مثل اللاعب عيسى محمد وهو في الأصل لاعب طرف أيسر ولكن يعتبر عبدالله غانم الخيار الأمثل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ بوناميغو يؤكد أنَّ الشارقة يحتاج إلى التركيز والحظ



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates